موعد وتوقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد والقناة الناقلة

img

توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم السبت 15-4-2017 والقنوات الناقلة مجانا في جميع الدول العربية حيث يواجه فريق برشلونة مساء اليوم السبت نظيره فريق ريال سوسيداد , وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الاولى لكرة القدم ” الليجا ” , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” كامب نو” . 

وقبل هذا اللقاء بين الفريقين .. يحتل فريق برشلونة المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 69 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الذي لديه لقاء مؤجل أيضاً أمام سيلتا فيجو , بينما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز السابع برصيد 52 نقطة . 

ويسعى برشلونة في هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل إستعادة نغمة الإنتصارات والإبقاء على حظوظه في المنافسة على اللقب , في حين يتطلع فريق ريال سوسيداد للخروج بنتيجة إيجابية وتعميق جراح البرسا .

وستقام المباراة الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 8:45 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا , وستقام الساعة 7:45 بتوقيت تونس والجزائر . 

وستنطلق المباراة الساعة 6:45 بتوقيت المغرب وغرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 10:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 2) , وسيعلق عليها المعلق ( علي محمد علي) . 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً