حقيقة استقالة عبدالله بن مساعد 2017 سبب استقالة عبدالله بن مساعد

img

ننشر لكم حقيقة استقالة عبدالله بن مساعد رئيس هيئة الرياضة بالسعودية 1438-2017 حيث يشغل عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود منصب رئيس هيئة الرياضة في السعودية (الرئاسة العام لرعاية الشباب سابقًا) منذ العام 2014 بعد أن خلف الأمير نواف بن فيصل بن فهد.

قالت وسائل إعلام سعودية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، إن رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالله بن مساعد، قدم استقالته من رئاسة الهيئة المسؤولة عن كل أنشطة الرياضة في المملكة.

وأوردت صحيفة “سبق المملكة” الإلكترونية عبر حسابها في موقع “تويتر” خبر استقالة بن مساعد، وقالت إن أميرًا سعوديًا شابًا سيخلفه في المنصب.

وكتبت الصحيفة في تغريدتها “استقالة عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة والبديل صاحب سمو ملكي شاب لم يسبق له العمل في آي نادٍ سعودي”.

ولم يتسن لـ “إرم نيوز” الحصول على تعقيب رسمي من جهات حكومية حول حقيقة الاستقالة.

وعلى موقع “تويتر” الذي يجمع أكبر عدد من عشاق الرياضة في المملكة، وجد الوسم “#اعفاء_عبدالله_بن_مساعد” تفاعلًا جنونيًا من قبل المغردين السعوديين الذي انقسموا بين مصدق ومشكك، وبين مؤيد ومعارض لإعفاء بن مساعد.

وتنتشر الشائعات حول الرياضة السعودية بشكل كبير في بلد يضم ملايين المشجعين لأندية كرة القدم في المملكة، ويواجه كثير منهم اتهامات بالتعصب الرياضي.

وكان شائعة عن إعفاء بن مساعد من منصبه قد انتشرت في ديسمبر/كانون الأول الماضي بالتزامن مع صدور سلسلة أوامر ملكية، ما اضطر صحف سعودية كبرى للاعتذار من الأمير بعد أن تسببت بجدل واسع.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً