الأحد , 24 سبتمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » ريال مدريد يقرر بيع 5 لاعبين بعد الهزيمة أمام برشلونة بنتيجة (3-2)

ريال مدريد يقرر بيع 5 لاعبين بعد الهزيمة أمام برشلونة بنتيجة (3-2)

ريال مدريد يفكر ببيع 5 لاعبين بعد الهزيمة من برشلونة حيث قال موقع سبورتس كييداالعالمي، قررت إدارة ريال مدريد عرض 5 لاعبين للبيع بعد الهزيمة في الكلاسيكو“.شكلت الخسارة أمام برشلونة في سانتياجو بيرنابيوصدمة قاسية للإدارة، لذا اتخذوا قرارات قوية تتعلق ببعض اللاعبين في الفريق.أقام رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز اجتماعا عاجلا مع زيدان بعد الهزيمة، واستقرا على النجوم الخمسة المقرر عرضهم للبيع مع نهاية الموسم.

1- الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس: تلومه الإدارة على الأهداف الثلاثة التي دخلت مرماه أمام برشلونة، لذا سيكون طرحه للبيع أمرا قريبا في الانتقالات الصيفية، وللعلم نادي لاتسيو الإيطالي مهتم جدا بالتعاقد معه. وبديله في ريال مدريد سيكون الحارس أنخيل دي خيا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

2- كريم بنزيما: كان النجم الفرنسي من أسوأ لاعبي ريال مدريد أثناء الكلاسيكو، والإدارة فقدت صبرها عليه، وأيضا زيدان لم يعد سعيدا بمواطنه.هناك اهتمام من آرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع بنزيما.

ريال مدريد يقرر بيع 5 لاعبين بعد الهزيمة أمام برشلونة بنتيجة (3-2)

3- لوكا مودريتش: قدم أداء قوي مع ريال مدريد أمام برشلونة، لكن زيدان مؤمن بأن الوقت قد حان لاستبداله بلاعب خط وسط أصغر سنا، هو يبلغ من العمر 31 عاما.يأتي بايرن ميونخ الألماني على رأس المهتمين بالتعاقد مع مودريتش، ليكون بيدلا لتشابي ألونسو.

 4- ناتشو فيرنانديز: قد يكون أكثر لاعبي خط الوسط في ريال مدريد تمتعا باللياقة البدنية، لكنه لا يحصل على ثقة الإدارة للبقاء مع الفريق، هناك رغبة في التعاقد مع لاعب يكون شريكا أفضل بجوار سيرجيو راموس، وزيدان يوافق على ذلك.

5- خاميس رودريجيز: سجل خاميس رودريجيز هدف التعادل لريال مدريد وهم يلعبون بـ10 لاعبين، لكن النجم الكولومبي يشعر بالغضب وعدم الراحة في النادي، لأنه لا يشارك بشكل أساسي في التشكيل مع زيدان. هناك رغبة داخل مانشستر يونايتد ويوفنتوس للتعاقد معه في حالة طرحه للبيع.

هناك أصوات تطالب برحيل النجم الويلزي جاريث بيل بسبب كثرة إصاباته وغيابه عن المباريات، لكن الإدارة لم تطرح اسمه للبيع.

زيدان أمامه مهمة صعبة في الفترة الأخيرة من الموسم، هو ينافس مع ريال مدريد على بطولتي دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *