الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

قنوات بث مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم، ينتظر عشاق الكرة الإسبانية والأوروبية حول العالم اليوم متابعة أهم لقاءات دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، حيث يحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفاً على حساب نظيرة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك على ملعب فيسنتي كالديرون.

وقد التقى الفريقان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب نادي ريال مدريد سانتياغو برنابيو، وقد نجح النادي الملكي في الفوز بثلاثة أهداف نظيفة من توقيع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويبحث النادي الملكي عن التأهل في مباراة اليوم على ملعب نادي اتلتيكو مدريد الغريم التقليدي للنادي الملكي.

على الجانب الآخر تعد المباراة هي مباراة ثأرية بالنسبة لنادي اتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك عقب خسارة لقب دوري أبطال أوروبا في الثلاثة مواسم الماضية في دوري أبطال أوروبا أمام نادي ريال مدريد، حيث يأمل نادي أتلتيكو مدريد في حسم بطاقة التأهل أمام الملكي إلى نهائي البطولة في الموسم الحالي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم
وسوف يتم نقل مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD 1 المشفرة، كما كشفت عدد من القنوات المجانية عن إذاعة المباراة بشكل مجاني لكافة المتابعين، وجاء في مقدمتها قناة Rah-e-Farda TV المفتوحة والتي تعمل على القمر الصناعي eutelsat ii f2، حيث إن تردد القناة المفتوحة هو 11293 وذلك على استقطاب عمودي، ومعدل ترميز القناة هو 27500 ومعدل تصحيح خطا القناة هو 3/4.

أما القناة الثانية التي سوف تذيع المباراة بشكل مجاني اليوم، قناة varzish sport hd المفتوحة التي تعمل على القمر الصناعي apstar 2r، حيث تعمل القناة على الترد 12548.

يوفنتوس ينتظر الفائز في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017
وسوف يلتقى الفائز في مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بنادي يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم السبت 3 يونيو 2017 المقبل وذلك على ملعب كارديف سيتي في ويلز، حيث نجح نادي يوفنتوس في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، عقب فوزه على نادي موناكو الفرنسي بنتيجة 4-1 في المباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *