الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية » الفن والمشاهير » برنامج رامز تحت الأرض 2017 يكشف تورط الإعلامي الكبير نيشان

برنامج رامز تحت الأرض 2017 يكشف تورط الإعلامي الكبير نيشان

ومع اقتراب شهر رمضان المبارك 2017 كيف برنامج المقالب رامز تحت الأرض تورط الإعلامي الكبير نيشان حيث يعتبر برنامج رامز تحت الأرض من أكثر برامج المقالب في رمضان وقد تم الإعلان عن برنامج رامز تحت الأرض منذ فترة طويلة وتم تصوير أخر حلقات البرنامج مع النجمة منة جلال.

اخبار برنامج رامز تحت الأرض
يعتبر برنامج رامز تحت الأرض من أجرأ برامج المقالب في شهر رمضان الكريم هذا العام، حيث يضم نخبة كبيرة من الضحايا من الفنانين منهم أحمد السقا ومنة شلبي وخالد النبوي وروجينا ونسرين أمين وغيرهم من النجوم أو الضحايا.
الجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال لهذا العام حصل على الكثير من الانتقادات، قبل عرضه وذلك يرجع إلى الطريقة التي يستخدمها رامز في الإيقاع بضحاياه وقد تم بالفعل الانتهاء من تصوير أخر حلقات البرنامج وعمل الموسيقى التصويرية في استديو إم ساوند 2 بصحبة الملحن محمد عبد المنعم والشاعر محمد البوغة.
ومما أثار الجدل حول البرنامج الإعلامي الكبير طوني خليفة الذي اتهم نيشان بالتورط مع رامز، في اصطياد الضحايا على الرغم من مدى علمه بالأذى النفسي الذي يتعرض له النجم جراء المقلب الساخن وكانت الفنانة لطيفة من الضحايا التي كشفت المقلب قبل الوقوع فيه إلى جانب هروب الفنانة نانسي عجرم من المقلب أيضاً.
الجدير بالذكر أنه تم الكشف عن أولى حلقات البرنامج وكان الضحية أحد نجوم الرياضة، الذي تم استدراجه إلى مكان ما في الصحراء وسط الرمال المتحركة وبدأت رحلة الرعب بغوص السيارة في الرمال ولمزيد من الرعب تظهر سحلية ضخمة من الرمال وبعدها يكتمل ظهورها أمام الضحية ليكتشف في النهاية أن الضحية ما هي إلا مجسم يرتديه رامز جلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *