الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » البث المباشر مباراة الوحدات والفيصلي عبر قناة الدوري والكاس

البث المباشر مباراة الوحدات والفيصلي عبر قناة الدوري والكاس

مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي اليوم اليوم الجمعة 12-5-2017 بث مباشر اون لاين ، تنطلق بعد قليل مباريات كأس الأردن للموسم الحالي، حيث يلتقى نادي الوحدات الأردني نظيرة نادي الفيصلي الأردني، وذلك في نصف نهائي كأس الأردن 2017، وذلك على ملعب عمان الدولي في العاصمة الأردنية عمان، حيث تنطلق المباراة في ذهاب نصف نهائي كأس الأردن للموسم الكروي الحالي.

تعد مباراة الوحدات والفيصلي، من أهم مباريات الكرة الأردنية على مر التاريخ، حيث تتسم المباريات بالندية والإثارة الكبري بين الفريقين، حيث تعد مباريات الفيصلي والوحدات من أكثر المباريات جماهيريه في الأردن.

ويبحث كلا الفريقين في مواجهة اليوم العودة من جديد إلى منصات التتويج في كأس الأردن، حيث تعد مباراة اليوم أهم المباريات للفريق والتي تشكل أهمية كبرى لنادي الفيصلي والذي يبحث عن تحقيق الفوز الكبير على أرضه قبل مباراة العودة في نصف نهائي الكأس وحسم التأهل.

بينما يأمل الوحدات الأردني في مواجهة اليوم، محاولة الخروج بنتيجة إيجابية أمام نظيرة الفيصلي، وذلك من أجل حسم المباراة لصالحة واستغلال مباراة الإياب المنتظرة بين الفريقين، حيث لا يمكن التوقع الفائز في مواجهة اليوم الصعبة بين قطبي الكرة الأردنية.

البث المباشر مباراة الوحدات والفيصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *