الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » شاهد بالفيديو الهدف العالمي من ستيفان الشعراوي في شباك بوفون

شاهد بالفيديو الهدف العالمي من ستيفان الشعراوي في شباك بوفون

ننشر لكم روعة هدف الشعراوي في مرمى العملاق بوفون حيث حقق روما فوزاً مثيراً على ضيفه يوفنتوس، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار الجولة الـ36، بمنافسات الدوري الإيطالي.

وفي الدقيقة 21، تمكن ماريو ليمينا من تسجيل هدف يوفنتوس الأول، مستغلاً تمريرة متقنة من جونزالو هيجواين، داخل منطقة الجزاء، قبل تسديدها بسهولة على يمين تشيزني.

هدف من ستيفان الشعراوي في شباك بوفون

ولم يمر سوى أربع دقائق فقط، قبل تسجيل قائد روما، دانييلي دي روسي، هدف التعديل لـ”جيالروسي”، بعد متابعة مميزة لتسديدة برأس كوستاس مانولاس، تصدى لها بوفون، وتابعها دي روسي بسهولة في مرمى يوفنتوس.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن فريق روما، من تسجيل هدفه الثاني، في الدقيقة 55، عن طريق ستيفان الشعراوي، بعد تسديدة من جهة اليسار، على حدود منطقة جزاء يوفنتوس، يسار بوفون.

وعاد “جيالروسي”، للتسجيل مرة جديدة في الدقيقة 65، عن طريق رادجا ناينجولان، مستغلاً تمريرة مميزة من الدولي المصري محمد صلاح.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد نادي روما، إلى 81 نقطة، في المركز الثاني، بينما ظل يوفنتوس متصدراً جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 85 نقطة، وفي حاجة إلى نقطة وحيدة لحسم لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي، من لقاءين “كوروتوني – بولونيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *