الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو مباشرة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو مباشرة اليوم

 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو مباشرة اليوم الاربعاء 17-5-2017 هي قنوات بي إن سبورت الرياضية، وهي القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإسباني لكرة القدم في المواسم الحالي.

وتجدر الإشارة أن الاتحاد الإسباني كان قد قام بتأجيل مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بسبب سوء الأحول الجوية، وهي مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الواحد والعشرون من مباريات الدوري الإسباني.

توقيت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم رسميا

تما الإعلان رسميا أن توقيت متابعة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم الأربعاء الموافق ل 17 مايو 2017، سيكون ابتداء من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصاف نفس توقيت لندن، وفي التاسعة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وستكون المباراة منقولة على قناة بي إن سبورت أش دي 3، ومن المنتظر أن يكون معلق المباراة هو المعلق التونسي عصام الشوالي.

قنوات بث مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم

ومن المنتظر أن تقوم قناة  varzish sport hd المفتوحة ببث متابعة ريال مدريد وسيلتا فيجو مباشرة مجانا  اليوم،  حيث أعلنت أنها ستكون القناة الناقلة لمباراة لمباراة ريال مدريد اليوم مباشرة مجانا في الدوري الإسباني ضد سيلتا فيجو، ويمكن استقطاب قناة varzish sport hd المفتوحة عبر القمر الصناعي apstar 2r وذلك على التردد 12548.

أما القناة الناقة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو مباشرة على مجموعة قنوات بي إن سبورت، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، والتي سيكون من خلالها في التعليق عل المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي، كما أعلنت إدارة القناة القطرية عبر موقعها الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *