الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية » الفن والمشاهير » تفاصيل واوقات عرض مسلسل 30 يوم 2017 والقنوات الناقلة

تفاصيل واوقات عرض مسلسل 30 يوم 2017 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة وتوقيت عرض مسلسل 30 يوم في رمضان 2017 من بطولة آسر ياسين وباسل خياط حيث يواصل حاليا فريق عمل مسلسل”30 يوم” تصوير باقى المشاهد المتبقية للحاق به فى موسم رمضان القادم، حيث أن فريق العمل إنتهى من تصوير أكثر من 85% من أحداث المسلسل ومن المفترض أن يستمر التصوير حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم.

تفاصيل مسلسل 30 يوم

وتدور قصة مسلسل”30 يوم” حول طبيب نفسي يعمل على ملاحقة أحد الأشخاص الذي تربطه به علاقة عداوة ويحاول الإنتقام منه باستخدامه بعض الأساليب العلمية فى علم النفس التى تجعله فى حكم المتوفى دون أن يتعرض لأى مساءلة قانونية.

اليكم بطولة جماعية

ويعتبر مسلسل”30 يوم” من مسلسلات البطولة الجماعية حيث يضم مجموعة كبير من النجوم ولا يعتمد على النجم الأوحد حيث يشارك فى بطولته كلا من آسر ياسين وباسل خياط ووليد فواز ونجلاء بدر ومؤمن نور وإنجي المقدم وهو من تأليف مصطفى جمال هشام وإخراج حسام على.

لغز الحلقة الأخيرة

وحرص المخرج حسام على على إخفاء تفاصيل نهاية المسلسل عن أبطاله حيث أتفق مع مؤلف العمل الكاتب مصطفى جمال هشام على عدم الحديث مع أبطال المسلسل على تفاصيل الحلقة الأخيرة لكى يقوم بتصويرها بشكل مفاجىء حتى لا يتم تسريب اللغز الذي يتم الكشف عنه فى الحلقة الأخيرة من المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *