الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية » كلمات الاغاني » كلمات اغنية مسلسل حلاوة الدنيا 2017 غناء شيرين عبدالوهاب

كلمات اغنية مسلسل حلاوة الدنيا 2017 غناء شيرين عبدالوهاب

نقدم لكم كلمات تتر مسلسل حلاوة الدنيا 2017 وتفنيه شيرين عبد الوهاب والذي يعرض في رمضان حيث تعاقدت الفنانة شيرين عبدالوهاب مع صناع مسلسل “حلاوة الدنيا” لظافر العابدين وهند صبري، على غناء شارة المسلسل، في مفاجأة كبيرة لجمهورها، حيث تغيب شيرين هذا العام عن تقديم المسلسلات وتكتفي بغناء تتر المسلسل واحد الحملات الاعلانية.

شيرين عبدالوهاب تغني حلاوة الدنيا
بعد ان تأكد غيابها عن موسم رمضان بعد مسلسلها العام الماضي “طريقي”، وافقت الفنانة شيرين عبدالوهاب على غناء شارة مسلسل “حلاوة الدنيا”، ومن المقرر ان تسجل الأغنية خلال الاسبوع الحالي من أجل طرحها قبل بداية عرض المسلسل للترويج له، وجاء قرار شيرين بالموافقة في اللحظات الاخيرة قبل بداية موسم رمضان، والأغنية ستكون من كلمات أمير طعيمة والحان وتوزيع خالد عز.
ومسلسل “حلاوة الدنيا” من بطولة الفنان ظافر العابدين وهند صبري وانوشكا، وسيناريو تامر حبيب.

شيرين عبدالوهاب تغني لاحدى الحملات الاعلانية
وأعلن ياسر خليل مدير أعمال شيرين انها تستعد لتسجيل أغنية تابعة لاحدى الحملات الاعلانية في موسم رمضان، وتداولت انباء حول وجود مفاوضات مع شيرين لغناء تتر مسلسل “الحصان الأسود” للفنان أحمد السقا، إلا انها قد تكون انتهت بعد اعلان موافقة شيرين على غناء تتر مسلسل آخر وهو “حلاوة الدنيا”.

ولشيرين عبدالوهاب عدة أعمال شهيرة في في الدراما، أشهرها أغنية “مشاعر” من تتر مسلسل “حكاية حكاية ” لغادة عبدالرازق، وأغنية “طريقي” من شارة مسلسلها العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *