الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية » الفن والمشاهير » موعد برنامج الصدمة الجزء 2 على قناة mbc في شهر رمضان

موعد برنامج الصدمة الجزء 2 على قناة mbc في شهر رمضان

نقدم لكم موعد برنامج الصدمة 2 على mbc، في شهر رمضان يلتف الملايين حول شاشات التلفزيون الصغيرة لمشاهدة برامج ومسلسلات رمضان المتنوعة، ودائما ما تحوز برامج المقالب إعجاب المشاهدين وتحقق نسب متابعة مرتفعة خلال الشهر الكريم، هذ الأمر كان واضحاً جدا خلال السنوات الماضية من العديد من البرنامج التي تقدم محتوى شبيه من الذي نقصده، وبرنامج الصدمة يعود من جديد بالجزء الثاني على شاشة فضائية أم بي سي في رمضان.

برنامج الصدمة 2، هو برنامج مقالب يتميز بالنزعة الإنسانية، حيث يقيس البرنامج من خلال مواقف وردود أفعال متنوعة من الناس تجاه البعض، ولإن تصوير حلقات البرنامج تمت بين عدد من البلدان، مثل لبنان والإمارات والسعودية والعراق ومصر وغيرها، فربما يحقق نسب المشاهدة المرجوة في تلك الدول من وراء عرضه.

موعد برنامج الصدمة 2
سنقوم بوضع توقيت عرض وإعادة برنامج المقالب الصدمة 2 على فضائية أم بي سي طوال شهر رمضان، بمجرد التصديق على الخريطة مساء اليوم من إدارة القناة.
ويسلط البرنامج الضوء على سلبيات المجتمع من عقوق الأب والأم، والعنف مع الزوجة، وسرقة الكفيف، والمشاكل الطائفية، وإهانة ذوي الاحتياجات الخاصة، كل تلك السلوكيات السلبية تم عرضها من خلال برنامج “الصدمة” في الجزء الأول، وتفاعل معها الناس بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إثارة المقالب جدلاً واسعاً من ملايين المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *