الإثنين , 24 سبتمبر 2018
الرئيسية » الفن والمشاهير » شاهد نت برنامج الصدمة الموسم الثالني الحلقة 5 كاملة اون لاين

شاهد نت برنامج الصدمة الموسم الثالني الحلقة 5 كاملة اون لاين

مشاهدة مباشرة للحلقة الخامسة برنامج الصدمة 2017 الموسم الثاني الحلقة الخامسة 5 يوتيوب مع كريم كوجاك يمكن لكل المشاهدين  متابعة الحلقة الخامسة برنامج الصدمة وهو من البرامج الاجتماعية التي لاقت الكثير من القبول وسط الجماهير ليس في مصر فقط وإنما في الدول العربية وسوف نتابع معكم الحلقة الخامسة برنامج الصدمة .

الحلقة الخامسة برنامج الصدمة 2

يعتبر برنامج الصدمة من البرامج الإنسانية التي لاقت إعجاب الكثير من الجماهير، حيث تدور فكرة البرنامج الذي يقدمه كريم كوجاك حول تعرض الضيوف لأحد المواقف الإنسانية الصادمة ويتم من خلال البرنامج التعرف على ردود أفعال الضيوف سواء كانت برفض الموقف أو قبوله.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج سبق عرضه من قبل وهذا بمثابة الموسم الثاني له، بعد أن حقق الموسم الأول النجاح الباهر وحصل على أعلى نسبة مشاهدة بين الجماهير.

على الجانب الأخر فقد قام البرنامج بعرض الكثير من المواضيع الإنسانية خلال، شهر رمضان الكريم للعام الحالي وكانت من بين البرامج التي تم عرضها قسوة زوجة الابن في معاملة الأب ورد فعل الابن الذي لاقى الكثير من الاستياء من الجمهور.

وتدور أحداث الحلقة الخامسة برنامج الصدمة اليوم عن الأم التي ترتدي جلباب بسيط وقد انتزعت من قلبها الرحمة، وتقوم بإلقاء ابنها أمام مسجد وهي تبكي وتخبر الناس بعدم قدرتها على تحمل النفقات الخاصة به وكان رد فعل الجمهور بالتعاطف فقد قال لها أحد الأشخاص أنه على استعداد لتربية الطفل ومنحهما النقوم لشراء اللبن والغذاء بينما عرض الأخر أن يتكفل بالطفل وهو في حضانة أمه ومنحها راتب شهري لسداد جميع مستلزماتها.

تابعوا معنا برنامج الصدمة الذي تعرض حلقاته في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة على قناة إم بي سي مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *