الجمعة , 24 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » نجم ريال مدريد مهدد بالغياب عن نهائي دوري الأبطال

نجم ريال مدريد مهدد بالغياب عن نهائي دوري الأبطال

يرى الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، أنه ليس جاهزا بنسبة 100 في المائة، للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ضد يوفنتوس الايطالي، يوم السبت المقبل في كارديف، وأقر بتناول المسكنات لخوض المباريات مطلع الموسم.

ولم يشارك بيل مع ريال منذ تعرضه لآخر إصاباته في الساق التي عكرت مشواره معه، ضد برشلونة في 23 أبريل الماضي، وأقر بيل بأنه دفع غاليا ثمن عودته السريعة بعد تعرضه لإصابة في أربطة كاحله في نونبر الماضي، وبأن كاحله الأيمن لم يتعاف تماما.

وقال لاعب توتنهام الانجليزي السابق: “لست جاهزا بنسبة 100 في المائة، لم ألعب منذ 6 أو 7 أسابيع، من الواضح أني لم أتعافى بعد من جراحتي”.
وتابع “لعبت مع الكثير من الألم، حتى عندما عدت كنت أتناول الأدوية لخوض التمارين والمباريات، الأسابيع الستة أو السبعة الماضية مكنتني من إراحة كاحلي قليلا…”.

وعن إمكانية خوضه 90 دقيقة في النهائي، قال بيل: “أن أشارك 90 دقيقة، لم ألعب كثيرا هذه السنة منذ جراحتي، لذا ستكون الأمور صعبة”.
ومن دون بيل، ضمن ريال مدريد لقب الدوري لأول مرة في خمس سنوات على حساب غريمه برشلونة، حيث تألق ايسكو الذي يشارك في مركز بيل واخترق التشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وعن إيسكو، قال بيل “لقد كان رائعا. لعب بشكل جيد جيدا في الأسابيع الماضية، أنا سعيد لأجله، ولقد ساعد الفريق كثيرا في نهاية الموسم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *