موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة مجانا

img

ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، حيث لقاء ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي يوم السبت 3/6/2017 بث مباشر اون لاين في كارديف عاصمة ويلز في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويأمل بوفون وكرستيانو لقيادة فريقهما إلي الفوز بالنهائي اليوفي للمرة الثالثة في تاريخه، بينما يتطلع ريال مدريد لحصد اللقب الثاني علي التوالي والثاني عشر في تاريخه.

وكان ريال مدريد قد تأهل إلي النهائي بعد تخطيه عقبة أتلتيكو مدريد الأسباني، بعد أن فاز عليه في مباراة ذهاب نصف النهائي علي ملعب سانتياجو بيرنابيو، بفضل هاتريك كرستاينو رونالدو نجم الفريق البرتغالي، قبل أن يخسر بهدف مقابل هدفين علي ملعب فيسنتي كالديرون، وكان قد أحرز هدف الريال وقتها الأسباني إيسكو.

وتأهل يوفنتوس الأيطالي إلي الدور النهائي بعد أن فاز علي موناكو الفرنسي في لقاء الذهاب، علي ملعب لويس التاسع في فرنسا بفضل هدفي الأرجنتيني جونزالو هيجواين، قبل أن يكرر فوزه بهدفين مقابل هدف علي ملعب يوفنتوس أرينا، بفضل هدفي البرازيلي الطائر داني الفيس والكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس والقنوات الناقلة

سيكون توقيت موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس يوم السبت الموافق 3/6/2017، وذلك في تمام الساعة 8.45 مساءا بتوقيت القاهرة، و9.45 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس

تنقل قنوات بن سبورت المشفرة، اللقاء المرتقب بين الريال واليوفي، وسيقوم بالتعليق على المباراة نخبة من كبار المعلقين بالقناة، ويوجد بعض القنوات الناقلة المفتوحة التي ستنقل المباراة من بينها:

  • ENN علي القمر نايل سات 12604 رأسي.
  • ZDF علي القمر هوت بيرد 11045 أفقي.
  • TRT 1 على القمر الصناعي التركي 11958 رأسي.

وتشهد مباراة النهائي العديد من الصراعات الفردية علي هامش مباراة النهائي، ولعل الصراع الأبرز هو الصراع بين البرتغالي كرستيانو رونالدو والإيطالي جان لويجي بوفون حارس مرمي يوفنتوس الإيطالي، لتحديد بطل الكرة الذهبية لعام 2017 .

ويعتبر بوفون وكرستيانو من أبرز المرشحين للتويج بلقب أفضل لاعب في العالم هذا الموسم، بعد أن وصلا بفريقيهما إلي الدور النهائي في دوري أبطال أوروبا.

ونجح النجم البرتغالي في قيادة ريال مدريد إلي التتويج بلقب الدوري الأسباني لكرة القدم، هذا الدوري الغائب عن خزائن النادي الملكي منذ عام 2012.

بينما قاد بوفون يوفنتوس إلي الفوز بالثنائية المحلية الدوري الأيطالي وكأس إيطاليا، ويأمل في الفوز بدوري أبطال أوروبا ليكون الفريق قد حقق الثلاثية التاريخية هذا الموسم.

وأشارت بعض التوقعات الصادرة اليوم الخميس أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيكون المرشح الثالث للمنافسة علي الكرة الذهبية بعد ان قاد برشلونة للفوز بكأس ملك أسبانيا والمنافسة علي الليجا الأسبانية حتي الجولة الأخيرة ونظراً للمستويات الرائعة التي يقدمها لفريقه هذا الموسم.

ونجح كرستيانو في الفوز بالكرة الذهبية من قبل 4 مرات أعوام 2008 و 2013 و 2014 و 2016، ويسعى للفوز بلقب دوري ابطال اوروبا ليصبح علي أعتاب حصد الجائزة للمرة الخامسة علي التوالي ليتساوى مع ليونيل ميسي صاحب الرقم القياسي والخمس كرات ذهبية.

فيما يأمل جان ليويجي بوفون في مساعدة فريقه يوفنتوس في الفوز علي ريال مدريد، والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم، ليقترب من الفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم للمرة الأولي في مسيرته.

ليبقي السؤال حالياً من يقدر علي قيادة فريقة للفوز بدوري أبطال أوروبا رونالدو أم بوفون ؟.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً