الجمعة , 24 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة السعودية وأستراليا الخميس 8-6-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وأستراليا الخميس 8-6-2017 والقنوات الناقلة

موِعدُ مبّٱرٱة ٱلسًعوِدُيّة وِأسًتُرٱليّٱ ٱلخٌميّسً 8-6-2017 فُيّ تُصِفُيّٱتُ كأسً ٱلعٱلم وِمنٌ ٱلمتُوِقَع أنٌ يّكوِنٌ موِعدُ مبّٱرٱة ٱلسًعوِدُيّة وِأسًتُرٱليّٱ فُيّ تُمٱم ٱلسًٱعة 12.00 ظٌۂرٱً بّتُوِقَيّتُ ٱلقَٱۂرة وِمنٌ ٱلمقَرر أنٌ تُقَوِم قَنٌٱة بّيّ إنٌ سًبّوِرتُ ٱلريّٱضيّة ٱتُشّ دُيّ 1 بّإذٌٱعة موِعدُ مبّٱرٱة ٱلسًعوِدُيّة وِأسًتُرٱليّٱ.

موعد مباراة السعودية وأستراليا

تطلق صفارة الحكم  الخميس الثامن من شهر يونيو لعام 2017 في تمام الساعة 12.00 ظهراً بتوقيت القاهرة، 1.00 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية لتعلن موعد مباراة السعودية وأستراليا حيث يسعى المنتخب السعودي إلى الخروج من المباراة بنتائج إيجابية للحصول على الفوز حيث يلتقي المنتخب السعودي أما المنتخب الإماراتي ومنتخب اليابان.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يدخل المباراة القادمة وهو يحتل المركز الثاني، في ترتيب المجموعة “ب” تصفيات كأس العالم برصيد نقاط 16 نقطة بينما يدخل المنتخب الأسترالي المباراة وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب تصفيات كأس العالم برصيد نقاط 13 نقطة بفارق نقاط ثلاثة نقطة بينه وبين المنتخب السعودي فأي المنتخبين سوف يحظى بالفوز في تلك المباراة.

على الجانب الأخر فإن المنتخب الياباني يحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة “ب” من تصفيات كأس العالم برصيد نقاط 16 نقطة نفس رصيد المنتخب السعودي ويدخل منتخب الإمارات حاملاً المركز الرابع برصيد نقاط 9 نقطة بينما يدخل منتخب العراق في المركز الخامس برصيد نقاط 4 نقط أما عن المنتخب السادس و الأخير فكان من نصيب منتخب تايلاند برصيد نقاط نقطة واحدة.

من المتوقع أن تكون مباريات المنتخب القادمة بين السعودية والإمارات يوم الخميس 31 أغسطس، لعام 2017 وتقام المباراة على ملعب أبو ظبي في الإمارات بينما يجمع ملعب جدة بالسعودية بين المنتخب السعودي ومنتخب اليابان يوم الثلاثاء 5 ديسمبر لعام 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *