الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » 12 صفقة في قائمة أحلام ريال مدريد للموسم القادم وسط مفاجأت كبيرة!

12 صفقة في قائمة أحلام ريال مدريد للموسم القادم وسط مفاجأت كبيرة!

اخبار انتقالات ريال مدريد للموسم الجديد 2018 حيث يستعد ريـال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي لتقديم سوق انتقالات قادم بشكل يشبه “الغزو” لتكوين جالاكتيوس جديد من أجل عودة الفريق الملكي للبطولات.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية القائمة الكاملة لأحلام ريـال مدريد لموسم التعاقدات مكونة من 12 لاعب في جميع المراكز باستثناء مركز الظهير الأيمن الذي يملك فيه الميرنجي لاعبان وهم كارباخال ودانيلو.

البداية كانت بحراسة المرمى وسط مفاجأة كبيرة في إصرار الريـال على التعاقد مع الإسباني دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد بالرغم من فشل الصفقة في اللحظات الأخيرة بالموسم الماضي ثم تجديده للنادي الإنجليزي فيما بعد، ويخطط النادي الملكي لدفع 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع الحارس القادم للمنتخب الإسباني بغض النظر عن تألق الكوستاريكي نافاس حاليا.

قلب الدفاع أيضا أحد أهم اهتمامات مدريد بسبب هبوط مستوى فاران وبيبى، ولذلك وضع في حساباته ماركينيوس من باريس سان جيرمان، ولابورتا من أتليتك بلباو، وعدم الاستسلام مع ستونز مدافع إيفرتون وتركه بسهولة للأندية الإنجليزية.

وبالنظر إلي قائمة ريـال مدريد وعدم وجود بديل مناسب للبرازيلي مارسيلو، يخطط بيريز لمحاولة صعبة وشبه مستحيلة من أجل التعاقد مع الابا ظهير ايسر بايرن ميونيخ، وهناك أيضا على القائمة ريكاردو رودريجيز ظهير أيسر فولسفبورج والذي يقدم مستوىات جيدة.

ويبدو من اختيارات خط الوسط انها خاضعة بالكامل للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، فالثلاثة المرشحين قد أعلن زيزو عن إعجابه بهم مرارا وتكرارا، وهم الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس وأحد أفضل اللاعبين في العالم حاليا، وعه هزارد نجم تشيلسي والذي يرغب في تحقيق حلمه بالانتقال إلي ريـال مدريد، والثالث هو الموهبة الشابة ساني لاعب شالكه.

ثلاثي اختيارات الهجوم قد يبدو مدمرا بداية من الجابوني أوبامينج نجم دورتموند وأفضل لاعب أفريقي في 2015، ومعه ماكينة الأهداف البولندية ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، والمفاجأة تكتمل بإصرار بيريز على المحاولات المستحيلة لضم نيمار لاعب برشلونة ومحاولات إقناعه كنجم قادم في مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *