الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الرئيسية » منوعات » مواعيد صلاة عيد الفطر 2018 في السعودية ومحافظاتها

مواعيد صلاة عيد الفطر 2018 في السعودية ومحافظاتها

ننشر لكم تواقيت وموعد صلاة عيد الفطر في السعودية 1439/2018 من أهم مؤشرات البحث اليوم، حيث جاءت البحوث الفلكية لتؤكد أن أول أيام عيد الفطر المبارك في السعودية الغد الأحد، وتحري رؤية هلال شوال اليوم سيؤكد تلك الأمر، ويريد المسلمون معرفة مواعيد صلاة العيد في السعودية من أجل التوجه إلى الحرم المكي وساحات صلاة العيد وترديد تكبيرات العيد في جو من الحب والألفة بين بعضهم البعض، والآن نقدم موعد صلاة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية.

موعد صلاة عيد الفطر في السعودية 25-6-2018
موعد صلاة عيد الفطر في السعودية مقدماً من موقع دليل مصر ، وذلك بعد ترقب جميع المسلمين في شتى بقاع الأرض معرفة موعد أول أيام العيد في الدول العربية والإسلامية، فإلى الآن لم تستقر آراء الفلكيون في تحديد الموعد الرسمي، حيث رجح الكثيرون أن يكون الأحد الموافق 25 يونيو وأن يكون عدد أيام شهر رمضان لهذا العام 29 يومًا فقط، بينما مال البعض الآخر أن يكون الاثنين هو أول أيام العيد واكتمال عدد أيام شهر رمضان 2018 ، لذا بدأت الكثير يبحث عن موعد صلاة العيد في السعودية في كافة المدن.

وينتظر المسلمين أجمع موعد صلاة العيد في السعودية والتي تبدأ بعد زوال حمرة الشمس وارتفاعها بمقدار بسيط، وينتهي موعدها مع زوال الشمس، وستكون صلاة عيد الفطر المبارك في مدينة الرياض بالسعودية في تمام الساعة الخامسة والثلث صباحًا، موعد صلاة العيد في السعودية أصبح من أهم عمليات البحث الآن، لذا جئنا اليوم لنقدم لجميع الشعب السعودي موعد صلاة عيد الفطر 1438.

موعد عيد الفطر في السعودية
ومن المرجح أن يكون الأحد الموافق 25 يونيو هو أول أيام عيد الفطر المبارك في السعودية بعد إجماع جميع المراصد الفلكية، وينتظر أيضًا للتأكيد استطلاع هلال شهر شوال خلال يوم السبت المقبل الموافق 24 يونيو 2017 للجزم بتحديد اليوم، وبناءً عليه قامت السعودية بمنح جميع العاملين في الدولة عطلة عيد الفطر لمدة أسبوع.

تتقدم أسرة دليل مصر بأجمل التهاني لجميع الشعب السعودي بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتتمنى له دوام العافية والصحة، وبهذه الأمنية، قد انتهينا من مقالنا بخصوص موعد صلاة عيد الفطر في السعودية.

تحديث

أعلن الديوان الملكي منذ قليل، أن أول شوال سيكون الغد الأحد الموافق معه أول أيام العيد في السعودية، كما أشرنا أعلاه عن موعد صلاة عيد الفطر في السعودية في الرياض وجدة والدمام لتكون في تمام الساعة 5:20 صباح الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *