بالصور: إبراهيموفيتش يُلقّن رونالدو درساً في صناعة التماثيل!

img

النجم السويدي زلاتان يستعد لإطلاق تمثال الحرية السويدي!يستعد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للاحتفال بإطلاق تمثال جديد خاص به في ساحة بستوكهولم ببادرة تذكّر الجميع بتدشين رونالدو لتمثال “سيء الشكل” يحمل تجسيداً فاشلاً لوجهه في مطار ماديرا الذي سُمي بمطار “كريستيانو رونالدو”.

قد يكون إبراهيموفيتش هو الأكثر تساوياً حالياً بنزعة الشهرة مع كريستيانو رونالدو لذا كشف السويدي عن الاستعدادات لإطلاق التمثال الذي سيبلغ طوله 2,7 متر وبحسب الأخبار فإن النحات بيتير ليندي قد دخل المرحلة الأخيرة من التنفيذ.

النجم السويدي نشر عبر صفحته على “إنستغرام” صورة من التحضير لإنجاز التمثال وعلق عليها بالقول “رمز السويد أصبح جاهزاً تقريباً”

سر نجاح التمثال وتفوقه على تمثال رونالدو يرتبط بمتابعة إيبرا للمراحل الأولى من العمل حيث قام بزيارة المشروع الأولي في ديسمبر الماضي ووضع عليه لمسته الخاصة لضمان نجاح المشروع ويومها علق زلاتان بالقول “حين تزور نيويورك يمكنك رؤية تمثال الحرية وحين تزور السويد يمكنك رؤية تمثال زلاتان”.

يٌذكر أن تمثال رونالدو بات واحداً من أشهر التحف التي تم تصنيعها هذا العام حيث بات مصدراً للسخرية من أي عمل غريب حتى أن البعض بات يعتبر أن شهرته فاقت شهرة رونالدو ذاته!

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً