السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » منوعات » نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2017 عبر موقع النجاح

نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2017 عبر موقع النجاح

ننشر لكم نتائج ورابط موقع النجاح ورابط موقع السومرية نيوز 2017 اليوم مقدمًا حيث جاءت تلك المواقع هذا العام لتتبنى نتائج الثالث متوسط 2017 في العراق بجميع المحافظات بها، كما سنلقي نظرة كبيرة حول إمكانية الدخول والحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط 2017 في جميع محافظات العراق، وذلك من أجل تسهيل عملية جلب النتيجة بصورة سريعة جداً دون وجود أية عقبات تمنع الوصول للهدف المنشود.

رابط موقع النجاح وموقع السومرية نيوز

يتيح موقع النجاح  وموقع السومرية نيوز هذا العام الدراسي جميع نتائج الثالث متوسط في جميع محافظات العراق، ومن خلال الضغط على الرابط أدناه، تستطيع بكل سهولة الحصول على النتائج قبل الأخرين، تلك المواقع هي المسؤولة عن ظهور جميع نتائج الصفوف المنتهية في جميع مدارس العراق، ويشارك دائماً موقع وزارة التربية العراقية في هذا الأمر، إليكم الآن الرابط.

  • رابط موقع النجاح والحصول على نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط في العراق، من هنا
  • وزارة التربية العراقية، من هنا
  • صفحة وزارة التربية العراقية على الفيس بوك، من هنا
  • رابط موقع السومرية نيوز، من هنا

طريقة الحصول على نتيجة الصف الثالث المتوسط 2017 عبر موقع النجاح

من خلال الضغط على الرابط أعلاه، ستظهر لك صفحة، سيتواجد بالمنتصف، (نتائج الثالث المتوسط)، اضغط هنا، بالفعل ستقوم بالضغط، ومن ثم كتابة الأسم بالكامل مع رقم الجلوس وأسم المحافظة التابع لها، وفي خلال ثواني معدودة سيتم ظهور نتيجتك أمامك دون مشاقة في الحصول عليها، وإذا وجد أية صعوبات أرسل لنا بياناتك وسنقوم برد عليك في الوقت المتاح، عليك من الآن فصاعداً التردد حول موقع النجاح لأن ظهور نتيجة الصف الثالث المتوسط قد تظهر فجأة وأنت لا تعلم.

علمًا بأن عمليات تحميل النتائج قد انتهت بالفعل على كلًا من موقع النجاح وموقع السومرية نيوز، منتظرة فقط لحظة الإشارة بإعلان تلك النتائج التي باتت أصاحبها يعيشون حالات من التوتر والقلق لتأخر ظهور نتيجة الصف الثالث متوسط في جميع محافظات العراق وهي بغداد، الموصل، البصيرة، نينوي، الأنبار، المثنى، النجف، كربلاء، واسط، اربيل،السليمانية، كركوك، ميسان، صلاح الدين، ذي قار، بابل، ديالي، القادسية، الكرخ، الرصافة.

تحديث

خلال الساعات القليلة القادمة، سيتم الاتفاق النهائي على موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2017 في جميع محافظات العراق، علمًا بأن النتيجة ستظهر بالتتابع وليس جميع المحافظات في وقتًا واحد.

كما من المعروف أن ليس فقط موقع النجاح هو الذي سيتبنى ظهور نتائج الثالث متوسط، بل هناك موقع السومرية نيوز، موقع وزارة التربية العراقية أيضًا سيقومون بدور نقل النتيجة لجميع طلابها في العراق.

تشير التوقعات أن نتائج الثالث متوسط 2017 في العراق ستظهر خلال الساعات القليلة القادمة صباح الأحد الموافق 2 يوليو، وبدأت عمليات البحث تشدد نحو روابط تلك النتائج المذكورة أعلاه، عليك بالمراقبة حتى لا تظهر وأنت في غفلة.

عليكم ترك رقم الجلوس واسم الطالب والمحافظة المقيم بها في تعليق، حتى نتمكن من مساعدتكم عن طريق جلب نتائج الثالث متوسط 2017 في العراق فور ظهورها على الفور.

تحديث 2 يوليو، قد يكون اليوم ظهور نتائج الثالث متوسط في العراق في كثير من محافظات العراق، وعلى أساس ذلك تركنا أعلاه جميع روابط النتيجة تيسيراً من أجل جميع طلاب وطالبات تلك المرحلة الهامة.

خلال الساعات القليلة القادمة ستشهد لحظة إعلان اعتماد نتائج الثالث متوسط 2017 بالعراق من قبل السيد الوزير، وفي غضون دقائق بعدها ستتوالى ظهور النتائج على موقع النجاح، موقع ناجح، موقع السومرية نيوز، وأخيراً موقع وزارة التربية العراقية.

جاءت الأنباء اليوم من داخل المكتب الإعلامي لوزارة التربية العراقية أن نتائج الثالث متوسط 2017 في العراق تم تأجيلها إلى بداية الأسبوع المقبل نظراً لعدم الانتهاء من تصحيح الدفاتر الامتحانية في بعض المدارس.

مازالت نتائج الثالث متوسط بالعراق هي المسيطرة للكثير من جميع طلابها وأولياء الأمور، علمًا بأن يجرى الآن رصد درجات الطلاب في الشهادات وهي العملية الأخيرة قبل اعتمادها من السيد الوزير.

جاءت وزارة التربية العراقية لتعلن أن جميع نتائج الثالث متوسط 2017 في العراق بمحافظاتها المتداولة على الإنترنت وهمية وليس لها أي أساس من الصحة حيث أن تجهيز النتائج لم ينتهي بعد.

صرح مصدر مسئول من داخل وزارة التربية العراقية أن توقيت المؤتمر الصحفي في المحافظات العراقية لإعلان نتائج الثالث 2017 في العراق لم يحدد بعد، وأرفقنا لكم موقع النجاح وناجح وموقع السومرية نيوز وموقع وزارة التربية العراقية، والتي من المنتظر أن تظهر عليهم النتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *