الثلاثاء , 19 سبتمبر 2017
الرئيسية » ترددات القنوات » تردد قناة الحياة الجديد 2018 على قمر النايل سات

تردد قناة الحياة الجديد 2018 على قمر النايل سات

ننشر لكم اليوم تردد قناة الحياة المصرية الجديدة 2018 حيث نشرت قناة الحياة المصري ترددها الجديد على قمر النايل سات وباقي الأقمار الصناعية لكافة متابعيها ومشاهديها، وأعلنت القناة عن التردد الجديد لها، صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

وتعرض بث قناة الحياة المصرية للقطع من قبل مدينة الإنتاج المحلي ، بعد أخبار المديونية الكبيرة التي تقع على القناة لمدينة الإنتاج الإعلامي .

وذكر الحياة عبر فيس بوك أن مدينة الإنتاج الإعلامي، تُقابلهم بتعتت شديد في إرجاع عملية البث، رغم سدادها للديون المستحقة عليها .

الجدير ذكره أن مدينة الإنتاج الإعلامي، كانت قد أعلنت يوم الإثنين الماضي عن إيقاف كافة خدماتها التي تقدمها لمجموعة الحياة، وفسخ التعاقد المبرم فيما بينها، وتمثل ذلك في إجراء اولى لتطبيق هذا القرار، حيث قطعت مدينة الإنتاج الإعلامي خدمة كهرباء البث المباشر عن القناة .

وعلقت مدينة الإنتاج الإعلامي على قرارها، عبر صفحتها بموقع فيس بوك، أن هذه القرارات تأتي عقب تراكم الديون المستحقة على القناة وعدم وفاءها بتسديها، في حين ردت قناة الحياة وأكدت أنها قامت بتسديد كل مديونتها للمدينة التي لم تعد إشارت البحث حتى اللحظة .

من جانبها أصدرت قناة الحياة بيناً وضحت فيه أنه على الرغم من تسديد مديونيتها لمدينة الإعلامي ورغم إصدار الأخيرة بياناً أكجدت فيه إستلام أوراق المديونة إلى أن المدينة لم تقم بإرجاع إشارت البث حتى الللحظة، ما دفع بإدارة القناة إلى إتخاذ قرار البث من خارج مصر بصورة مؤقتة، حتى يتم حل الإشكالية بين الطرفين .

اليكم تردد قناة الحياة الجديد

تررد قناة الحياة الجديد على قمر نور سات 10872 رأسي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *