السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » بعد فيراتي.. صدمة جديدة لبرشلونة بأحد أهدافه لتدعيم الوسط

بعد فيراتي.. صدمة جديدة لبرشلونة بأحد أهدافه لتدعيم الوسط

تلقى نادي برشلونة الإسباني صدمة جديدة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية في رغبته الكبيرة في التعاقد مع أحد اللاعبين المميزين من أجل تدعيم خط الوسط خلال الموسم القادم 2017-18.

وكان النادي الكاتالوني قد تلقى صدمة قوية خلال الساعات القليلة الماضية من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي رفض بيع نجم خط وسطه الإيطالي ماركو فيراتي بشكل نهائي.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن نادي غوانغزهو إيفرغراند الصيني قد رفض أيضاً العرض المُقدم من برشلونة من أجل التعاقد مع اللاعب باولينيو لاعب خط وسط ونجم الفريق.

وذكرت تلك التقارير أن عرض برشلونة الإسباني قُدِّر بـ17.5 مليون جنيه استرليني، لكن إدارة النادي الصيني رفضت هذا العرض، بل واستبعدت فكرة التفريط في خدمات اللاعب الدولي البرازيلي في الوقت الحالي.

وأصدر نادي غوانغزهو بياناً قال فيه ” باولينيو، بعد أن جدد عقده بالفعل في يناير/كانون الثاني، هو لاعب مهم على المدى الطويل بالنسبة لمشروعنا. لذلك، قدمنا رداً رسمياً لنادي برشلونة برفض عرضه المُقدم للتعاقد مع باولينيو، الذي ل يتواجدفي خطط انتقالاتنا على الإطلاق “.

فيما جاء في بيان النادي الصيني أيضاً: “نود أن نعبر عن امتنانا لنادي برشلونة الذي احتفظ بدرجة عالية من الإعجاب بـ باولينيو “.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ28 عاماً قد سجّل 27 هدفاً في 89 مباراة مع غوانغزهو وأصبح أحد اهم لاعبي منتخب البرازيل حالياً، حيث سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى منتخب أوروغواي وسجل أيضاً هدفاً حاسماً في مرمى منتخب الأرجنتين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *