السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » الخبر النهائي بخصوص انتقال نيمار لـ”باريس سان جيرمان

الخبر النهائي بخصوص انتقال نيمار لـ”باريس سان جيرمان

تضارب الأنباء حول مصير نيمار مع برشلونة! حيث تضاربت الأنباء حول رحيل نيمارعن فريقه برشلونة، ففي الوقت الذي أكد فيه مسؤول كبير بالنادي الكاتاوني أن البرازيلي باق مع الفريق، كشفت تقارير صحفية أن نيمار وافق على عرض سان جيرمان.

وقال خوردي ميستري، نائب المدير الرياضي بنادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا سيستمر “بنسبة 200 بالمئة” مع الفريق الكاتالوني.

وجاءت تصريحات ميستري لدحض جميع الشائعات التي ثارت حول إمكانية رحيل اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، خاصة بعد أن كشفت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان مستعد لضم الجناح البرازيلي نيمار مقابل تسديد الشرط الجزائي في تعاقده مع برشلونة المقدر بـ 222 مليون يورو.

وأعرب المسؤول الكاتالوني عن قناعته بأن باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أشيع أنه مهتم بالحصول على خدمات نيمار، ليس لديه نية في التعاقد مع النجم البرازيلي، وأن جميع ما نشرته وسائل الإعلام حول هذا الموضوع ليس حقيقيا.

وأضاف ميستري قائلا: “لقد قرأت أنهم نفوا هذا الأمر بشكل قاطع، علاقتنا بباريس سان جيرمان لن تتغير، سنظل نحتفظ بنفس العلاقة التي تجمعنا حتى الآن”.

من جانب آخر كشفت تقارير إعلامية قبل قليل، عن موافقة نيمار على عرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد الصحفي مارسيلو بيشلير، موفد القناة البرازيلية “إسبورتي تي في”، في برشلونة، والمقرب من نيمار، أن الأخير توصل لاتفاق مع النادي الباريسي، وسيقوم سان جيرمان، بدفع قيمة فسخ عقده المقدرة بنحو 222 مليون يورو.

وأضاف نفس المصدر، أن الإعلان الرسمي، قد يكون على أبعد تقدير بعد أسبوعين، لينضم بذلك إلى زميله السابق داني ألفيس.

وقد أثار مشروع سان جيرمان، اهتمام نيمار، إذ يسعى النادي الباريسي للسيطرة على الساحة الأوروبية، بعد الفشل في السنوات الأخيرة في تحقيق إنجاز، بدوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *