الخميس , 21 سبتمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » فيديو: كيف إستقبلت وسائل الإعلام الظهور الأول لرونالدو في ريال مدريد

فيديو: كيف إستقبلت وسائل الإعلام الظهور الأول لرونالدو في ريال مدريد

كيف تفاعلت وسائل الإعلام في الظهور الأول لرونالدو مع ريال مدريد أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني الحالي واحداً من أساطير كرة القدم عبر التاريخ بعدما نجح في تحقيق العديد من النجاحات بكافة الأصعدة والفوز بألقاب عديدة على صعيد الأندية أو الصعيد الدولي وحتى الشخصي.

وبزخ نجم رونالدو بشدة عندما إنتقل لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قادماً من سبورتينج لشبونة بالبرتغال وإستطاع أن يتطور بشكل سريع وأصبح واحداً من نجوم الفريق الإنكليزي ومعشوق جماهير الشياطين الحمر الأول.

وسجل رونالدو الظهور الأول بقميص النادي الملكي في مباراة الفريق أمام نادي شامروك روفرز الأيرلندي خلال خوض الميرنجي للمباريات الإعدادية للموسم الجديد وشارك في 45 دقيقة فقط ولم ينجح في تسجيل أهداف.

وحرص النجم البرتغالي على إظهار الكثير من الفنيات والمهارات الرائعة حيث وضح جلياً تركيزه على اللمسات الفنية التي تنتزع إعجاب الجميع في كل مرة تصل إليه الكرة.

وشارك رونالدو كجناح أيمن خلال مبارياته الأولى رفقة ريال مدريد قبل أن يعود ويشغل الجناح الأيسر مركزه المفضل حتى إكتشفه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي الحالي في مركز المهاجم الصريح والذي شهد تألقاً كبيراً للنجم البرتغالي خلال مواعيد فريقه الكبرى بالموسم المنقضي.

وشارك رونالدو في 44 مباراة رفقة ريال مدريد بالموسم المنقضي سجل 38 هدف ونجح في مساعدة فريقه بالتتويج ببطولتي الليجا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا كما قاد منتخب بلاده للتتويج ببطولة اليورو الأخيرة في فرنسا وأصبح المرشح الأوفر حظاً للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وعقب تحقيقه للعديد من النجاحات رفقة مانشستر يونايتد لم يخفي رونالدو حلمه ورغبته في الإنتقال لنادي ريال مدريد الإسباني وهو ما تحقق بالفعل عام 2009 في صفقة ضخمة وسط هالة إعلامية كبيرة في إنجلترا وإسبانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *