الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 1-8-2017 والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 1-8-2017 والقنوات الناقلة

مباراة بايرن ميونخ وليفربول 1-8-2017، في مباراة قمة ولكن على هيئة مباراة ودية، يلعب فريق نادي بايرن ميونخ صاحب الأرض والجمهور مع نظيره نادي نادي ليفربول الإنجليزي في إطار مباريات نصف النهائي في البطولة الدولية الودية “كأس أودي 2017” والتي تلعب في الفترة ما بين 1 إلى 2 أغسطس 2017 على أرضية ملعب أليانز أرينا برعاية شركة أودي للسيارات.

وتأتي مباراة ليفربول وبايرن ميونخ من أجل أن تكون المباراة الثانية في دور نصف النهائي لبطولة كأس أودي بعدما تلعب المباراة الأولى بين نابولي وأتليتيكو مدريد في افتتاح البطولة.

خلال التقرير التالي، سوف نصحبكم في جولة سريعة ومفصلة حول مباراة بايرن ميونخ وليفربول، والتي ينتظر موعدها بفارغ الصبر مشجعي كرة القدم في مصر والوطن العربي من أجل متابعة النجم الدولي محمد صلاح وهو يشارك في أخر الجولات الإستعدادية لفريقه ليفربول قبل بداية البريميرليج في أواخر النصف الأول من شهر أغسطس الجاري.

مباراة ليفربول وبايرن ميونخ
قال المدير الفني لنادي ليفربول “يورجن كلوب” بأن فريقه لا زال يحتاج إلى بعض التعزيزات في موسم الانتقالات الحالي، وأن الفريق بالفعل يبحث عن ضم أكثر من لاعب خلال الميركاتو الحالي، ولكن حتى هذه اللحظة لا زالت الأمور معلقة بشأن بعض اللاعبين الذي يرغب ليفربول في الحصول عليهم.

أشار “يورجن كلوب” أنه سوف يرفض خروج أي لاعب من الفريق في الموسم المقبل، خاصة عندما يتعلق الأمر بلاعب مهم كـ فيليب كوتينيو والذي انتشرت الشائعات بأن سيكون البديل لـ نيمار في برشلونة، بعدما يرحل الأخير عن صفوف فريقه لينتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان كما تزعم الصحف في كتالونيا.

ويذكر أن المباراة الودية الأخيرة التي خاضها ليفربول في الجولة الصيفية هي مباراة هيرتا برلين ونجح فيها الريدز في تحقيق فوز عريض بنتيجة ثلاثة أهداف، نجح محمد صلاح في أن تكون له بصمته فيها بعدما سجل الهدف الثالث لفريقه في المباراة.

مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم
قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس اودي 2017 أن تكون المباراة بين ليفربول وبايرن ميونخ في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر أغسطس، وتأتي مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بأقل من نصف ساعة فقط من نهاية مباراة نابولي وأتلتيكو مدريد والتي تقام على نفس الملعب “أليانز أرينا“.

وينتظر جماهير كرة القدم في الوطن العربي، مشاركة فعالة من النجم الدولي محمد صلاح خلال مباراة بايرن ميونخ، خاصة في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه الفرعون المصري منذ قدومه إلى ليفربول في صفقة قياسية من نادي روما الإيطالي، كلفت إدارة ليفربول ما يقارب الـ 50 مليون يورو.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ
وكعادة قنوات أون تي في، في الآونة الأخيرة، فقط فجرت مجموعة القنوات المملوكة لرجال الأعمال أحمد أبو هشيمة مفاجأة سارة للجميع عندما أعلنت عن إذاعة كافة مباريات كأس أودي 2017 بشكل حصري عبر قنواتها، والأهم من ذلك بأنها ستكون مجانية وبدون أي تشفير.

وقالت التقارير القادمة من داخل ON TV، بأن جدول البث الخاص بالبطولة قد جاء على النحو التالي :

مباريات اليوم الأول ” ليفربول وبايرن ميونخ“، “نابولي وإتليتكو مدريد” سوف تذاع عبر قناة ON Sport يوم الثلاثاء
مباريات اليوم الثاني “مباراة النهائي” و “مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع” سوف يتم اذاعتها بشكل مباشر عبر قناة ON E، نظرًا لوجود مباريات أخرى في نفس اليوم وخاصة بالبطولة العربية للأندية وقد تم وضعها في جدول البث على قناة ON Sport.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *