الأحد , 17 ديسمبر 2017
الرئيسية » منوعات » تفاصيل لعبة مريم 2017 معلومات عن لعبة مريم المرعبة

تفاصيل لعبة مريم 2017 معلومات عن لعبة مريم المرعبة

ننشر لكم كافة التفاصيل عن لعبة مريم المرعبة لقد انتشر مؤخرا وبسرعة رهيبة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بين السعوديين لعبة إلكترونيه تسمى مريم وآلتي أثارت الذعر قي دول الخليج و جميع الوطن العربي،إذ تصدر اسم لعبة مريم اكثر الموضوعات تداولا في بعض الدول العربية مثل الأمارات والسعودية وقطر . وقد اتهمها البعض بانها تقوم بانتهاك خصوصيات الشخص وتتلاعب بها، لقد شبه البعض هذه اللعبة بلعبة” الحوت الأزرق” التي أثارت ضجة كبيرة والتي تسببت في حالات انتحار بعض المراهقين حول العالم  فهي لعبة مشكوك فيها إذ أنها تطلب من الداخل الاسم والسن والعنوان والحساب الشخصي.

طريقة شرح لعبة مريم بالتفاصيل

وباختصار فهي عبارة عن لعبة لفتاة جميلة تعيش صراع ويتطلب منك مساعدتها ولقد اكد السعوديين أن أهداف اللعبة خبيثة وغير مطمئنة أما المعنيين على اللعبة اكدوا غير ذالك حيث أنها لعبة جميلة تجعلك تعيش قصة درامية ممتعة،وتعتمد اللعبة التعرف على الطرف الأخر(اللاعب) إذ تطلب اللعبة مريم الفتاة الصغيرة ذات الشكل المرعب منك أن توصلها ألي المنزل ويقوم اللاعب (الضحية) بتنفيذ الأمر حتى يصل ألي مراحل تالية ذات مضمون خبيث.

طرق تحميل لعبة مريم ومعلومات هامة عن اللعبة:

واكد خبراء البرامج الإلكترونية أن لعبة مريم تسعى لجمع اكبر قدر من المعلومات الشخصية عن الضحية والكشف عن تلك المعلومات وربطها بالحسابات الشخصية وتحليلها بعد ربطها ببعض، لذلك حذر الخبراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الدخول إلى هذه اللعبة أو إدخال إي معلومات شخصية حقيقية عن اللاعب، وقد شاركوا بمقاطع فيديو عبر”تويتر” تتضمن تحذيرات عن تلك اللعبة.

ونذكر المشاهدين  أن لعبة “الحوت الأزرق” قد انتشرت منذ فترة طويلة بين الشباب المراهقين ،  ولكن تسببت في انتحار ما لا يقل عن 130 شخص في  جميع أنحاء روسيا، وتعتمد هذه اللعبة على تكليفهم بمهمات معينة مثل مشاهدة أفلام رعب وغيرها ويقوم اللاعب بتنفيذها ومن هنا تبدأ لغز اللعبة.

يصرح البعض بانه تم اتهام مطور اللعبة مريم بان ميوله سياسية وغرضه من هذه اللعبة أثارت الفتنة بين الشعوب العربية، وتم أدانته طبقا لأسئلة لعبة مريم للضحية (الاعب).

تعتمد هذه اللعبة على الضغط النفسي للاعب، حيث إنها تصدر مؤثرات صوتية مخيفة ومرعبة إثناء المحادثة، وقد اكد البعض عند تنزيل تطبيق هذه اللعبة من الصعب حذفها مرة أخري، نظرا  لاختراقها لجهاز الآيفون، ورد على ذلك المطور للعبة مريم أن هذا الأمر مبالغ جدا وغير صحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *