الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم الجمعة 11-8-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم الجمعة 11-8-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم 11/8/2017 والقنوات الناقلة حيث تنطلق مساء اليوم منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موسم 2017/2018 , حيث سوف يفتتح فريق أرسنال مشواره في الدوري مساء اليوم أمام نظيره فريق ليستر سيتي , في اللقاء الذي سوف يقام على ” الإمارات “. 

ويسعى فريق أرسنال في إفتتاح مشواره في الدوري هذا الموسم الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث , حيث يطمح المدفعجية هذا الموسم الى إنهاء سنين العجاف والفوز باللقب . 

في حين يتطلع فريق ليستر سيتي في هذا اللقاء الصعب والمهم الى تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية خارج ملعب في إستهلال مشواره في الدوري هذا الموسم , خاصة بعدما إستعاد الفريق مستواه تحت قيادة المدرب كريج شكسبي . 

وستقام المباراة الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 8:45 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا , الساعة 7:45 بتوقيت تونس والجزائر .

وستنطلق المباراة الساعة 6:45 بتوقيت المغرب غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام المباراة 10:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على ( بي إن سبورت 2 ) , وسيعلق عليها المعلق ( علي محمد علي ) . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *