الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الاحد 13-8-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الاحد 13-8-2017 والقنوات الناقلة

تردد وموعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة الاحد 13 أغسطس 2017 فى مباراة ذهاب السوبر الأسباني بالكلاسيكو المرتقب الأحد هامة للجمهور العربي العاشق للبارسا والملكي فى مباراة لحسم بطل السوبر الأسباني، يدخل زين الدين زيدان من أجل طموح جديد بعد الفوز بالسوبر الأوربي أمام مانشستر يونايتد.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة

من المنتظر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد فى ذهاب السوبر الأسباني فى تمام 11 مساء بتوقيت مكة، تقام مباراة الكلاسيكو الأسباني على ملعب الكامب نو فى مباراة الذهاب على أن تقام مباراة العودة فى السادس عشر من الشهر الجاري

وستكون قناة ابوة ظبي الرياضية المفتوحة 1 الناقلة للمباراة على التردد 12467 والاستقطاب افقي والترميز 27500 والتصحيح 2/3 عبر قمر النايل سات وايضا قناة اون سبورت On Sport على تردد 10853 والاستقطاب افقي والترميز 27500 والتصحيح 3/4 اما بخصوص التعليق سيكون التعليق على قناة ابو ظبي المعلق علي سعيد الكعبي وعلى اون سبورت فهد العتيبي ومدحت شلبي معا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة فى السوبر الأسباني

من المنتظر أن تنقل قنوات أبو ظبي الرياضية وأون سبورت مباراة برشلونة وريال مدريد، وتنقل القنوات المباراة على التردد المفتوح خاصة بعدما حصلت قناة أون سبورت على حقوق بث مباراة السوبر الأسباني عبر قناتها فى مبارتي الذهاب والعودة.

أخبار مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى السوبر الأسباني

كان إنيستا قد عاد لتدريبات برشلونة استعدادا لمباراة ريال مدريد فى السوبر الأسباني فى مباراة الذهاب الأحد المقبل على ملعب الكامب نو، وعاد لاعب الوسط فى برشلونة جوميز لتدريبات الفريق بعد التعافي من الإصابة.

كان رئيس برشلونة قد حضر تدريبات برشلونة من أجل شد أزر الفريق قبل مواجهة ريال مدريد، ويدخل برشلونة مباراة السوبر الأسباني مفتقدا جهود لاعبه، نيمار والذي انتقل إلى باريس سان جيرمان فى صفقة الموسم.

يعود كريستيانو رونالدو إلى تدريبات ريال مدريد فى كأس السوبر الأسباني ليكون الأقرب للمشاركة فى المباراة بعدما قضى إجازة طويلة، وفضل زيدان إراحة رونالدو فى مباراة السوبر الأوربي لتكون مشاركته أساسيا أمام برشلونة أساسية.

كانت قنوات أون سبورت قد أعلنت عن تخصيص قناتين صوتيتين، وخصصت القنوات المعلق فهد العتيبي فى القناة الصوتية الأولى ومدحت شلبي فى القناة الصوتية الثانية.

تبدو مواجهة ميسي ورونالدو هذه المرة مختلفة فى ظل إفتقاد ميسي نيمار والذي انتقل بدوره إلى فريق باريس سان جيرمان.

تبدو توقعات السوبر الأسباني لصالح ريال مدريد نظرا لجاهزيته بشكل كبير ورغبته القوية مواصلة البطولات.

يطمح ريال مدريد إلى الفوز على برشلونة فيما يطمح برشلونة الفوز على ريال مدريد، تبقى الفرص متساوية بين الفريقين فى مباراة ذهاب وعودة فى السوبر الأسباني بين الريال والبارسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *