الأحد , 17 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الأربعاء 16-8-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الأربعاء 16-8-2017 والقنوات الناقلة

توقيت ومشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الاياب 2017, حيث يأتي موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة الأربعاء 16-8-2017 فى مواجهة العودة بالكلاسيكو الأسباني فى السوبر الإسباني ليزيد من ترقب الجماهير بعدما تمكن ريال مدريد من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف بمباراة الذهاب.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة بالعودة

من المنتظر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد فى عودة السوبر الأسباني فى تمام الحادية عشرة مساء، تقام مباراة الكلاسيكو الأسباني على ملعب مدريد فى مباراة العودة والتي بات فيها رسال مدريد الأقرب للقب.

 
المباراة الموعد القنوات الناقلة
برشلونة وريال مدريد 11:00 مساء أون سبورتأبو ظبي الرياضية

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة فى السوبر الأسباني

وستكون قناة ابوة ظبي الرياضية المفتوحة 1 الناقلة للمباراة على التردد 12467 والاستقطاب افقي والترميز 27500 والتصحيح 2/3 عبر قمر النايل سات وايضا قناة اون سبورت On Sport على تردد 10853 والاستقطاب افقي والترميز 27500 والتصحيح 3/4 اما بخصوص التعليق سيكون التعليق على قناة ابو ظبي المعلق علي سعيد الكعبي وعلى اون سبورت فهد العتيبي ومدحت شلبي معا

من المنتظر أن تنقل قنوات أبو ظبي الرياضية وأون سبورت مباراة برشلونة وريال مدريد، وتنقل القنوات المباراة على التردد المفتوح خاصة بعدما حصلت قناة أون سبورت على حقوق بث مباراة السوبر الأسباني عبر قناتها فى مبارتي الذهاب والعودة.

أخبار مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى السوبر الأسباني

يغيب كريستيانو رونالدو عن قائمة ريال مدريد أمام برشلونة فى مباراة العودة بعد الطرد الذي حصل عليه أمام برشلونة وهو الأمر الذي يضع أمام زيدان عدة خيارات جديدة.

كان رئيس برشلونة قد حضر تدريبات برشلونة من أجل شد أزر الفريق قبل مواجهة ريال مدريد، ويدخل برشلونة مباراة السوبر الأسباني مفتقدا جهود لاعبه، نيمار والذي انتقل إلى باريس سان جيرمان فى صفقة هامة.

هذا ويجب على برشلونة تحقيق الفوز بأكثر من هدفين إن أراد تحقيق البطولة فى السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد والذي فاز بالمباراة الأولى بثلاثة أهداف.

يذكر أن قائمة لاعبي برشلونة وريال مدريد تبلغ قيمتها السوقية مليار و400 مليون دولار حسب القيمة الأخيرة للاعبي ريال مدريد وبرشلونة.

انتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الذهاب بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليقطع ريال مدريد شوطا كبيرا نحو الحصول على كأس السوبر الأسباني ترقبا لمباراة العودة الأربعاء المقبل.

وتدخل مباراة العودة بحسابات مختلفة فى السوبر الإسباني خاصة فيما يخص استعدادات لاعبي الفريقين.

يسعى ريال مدريد لحسم البطولة فى السوبر الأسباني فى مباراة هامة ومتوقعة أمام البارسا.

يذكر أن ريال مدريد صار قريبا للغاية من تحقيق بطولة السوبر الأسباني والتي ستكون مواجهة صعبة على برشلونة ورفاقه.

تبدو مواجهة ريال مدريد وبرشلونة فى مواجهة العودة ليصيب برشلونة ترقبا لتحقيق فوزا بأكثر من هدفين.

تبدو جماهير برشلونة الأكثر قلقا على فريقها  الهزيمة فى مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف مما يجعل المهمة أكثر صعوبة للبارسا.

تبدو فرص ريال مدريد قريبة بعد الفوز فى مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف قبل مباراة العودة بالسوبر الأسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *