الأحد , 17 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » بالفيديو: رونالدو يدخل في حوار ساخن مع إداري برشلونة عقب الطرد

بالفيديو: رونالدو يدخل في حوار ساخن مع إداري برشلونة عقب الطرد

رونالدو يدخل في حديث جانبي مع إداري برشلونة عقب الطرد حقق نادي ريال مدريد الإسباني إنتصاراً ثميناً على حساب مضيفه برشلونة بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب كامب نو في ذهاب بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وشهدت المباراة قيام حكم اللقاء بطرد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في ظرف 25 دقيقة فقط بداعي التحايل على الحكم للحصول على ركلة جزاء.

وأثناء خروج رونالدو من الملعب قام بالدخول في حواراً ساخناً مع كارلوس نافال إداري نادي برشلونة حيث تم ترجمة الحوار من خلال لغة الشفاة بين الثنائي.

is-deciderHtmlWhitespace" cite="https://twitter.com/SocialRMadrid/status/897117438801846272" data-tweet-id="897117438801846272" data-scribe="section:subject">

الجدير بالذكر ان رونالدو نجح في إحراز الهدف الثاني لفريقه في المباراة قبل طرده مباشرة فيما تمكن البديلأسينسيو من زيادة أوجاع النادي الكتالوني في المباراة بإضافة الهدف الثالث على الرغم من النقص العددي.

وقام الإتحاد الإسباني بإيقاف رونالدو لخمسة مباريات بسبب واقعة دفعه للحكم عقب منحه البطاقة الحمراء على الرغم من إستئناف ناديه ضد قرار طرده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *