الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » منوعات » سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 23-8-2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 23-8-2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء

سعر الريال السعودي اليوم الاربعاء 23/8/2017 حيث نقدم لكم آخر تحديث لاسعار الريال السعودي بالبنوك المصرية وفي السوق السوداء في تحديث لحطي لسعر الريال، كما نقدم تحليل أسباب الارتفاع والانخفاض في العملة السعودية، وتوقعات الأسعار بالفترة القادمة وأسباب التغير في تحديث لحظي ومتابعة يومية لسعر الريال بالبنوك المصرية، اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017.

ويتعرض الريال بالفترة الماضية لبعض التذبذبات بسبب قانون العرض والطلب وتحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات العربية والأجنبية، مما زاد سعر الريال بالبنوك لأكثر من ضعف السعر الماضي قبل 3 نوفمبر، بينما استقر بالفترة الأخيرة، عند نفس متوسطاته السعرية بعد سفر الوفود من المعتمرين وانتهاء أزمة الريال.
استقرار لسعر الريال السعودي اليوم، وسجل أفضل شراء من البنك الأهلي المصري بسعر 4.72 جنيه وأفضل بيع من بنك الشركة المصرفية العربية الدولية بسعر 4.00 جنيه.

سعر الريال السعودي اليومسعر الريال بالبنوك المصريةاستقر سعر الريال في البنوك المصرية عند مستويات أمس الثلاثاءاستمر مستقرا طوال تعاملات الأمس دون تغيراتيتوقع للريال استمرار في الاستقرار في تداولات اليوم.افتتحت العملة السعودية تعاملات الأربعاء باستقرار عند المستوى الذي استمرت عليه منذ بداية الأسبوع.سعر الريال في السوق السوداءافتتحت العملة السعودية تداولات اليوم بالسوق الموازي باستقرار عند مستويات الأمس المنخفضة، وانخفاض كبير في التداول، حذرا من استكمال الريال الاتجاه الهابط الذي بدأه منذ أسبوعين وخوفا من تحقيق الخسائر، وسجل سعر الشراء في معظم المناطق 4.78 جنيه وبيع 4.00 جنيه، بارتفاع عن مستوياته بالأسبوع الماضي.

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

ارتفاع الريال أمام الجنيه
قرار تحرير سعر صرف الجنيه أمام العملات أدى لرفع سعر الريال لأكثر من ضعف سعره السابق
توقعات انخفاض الريال السعودي على المدى المتوسط والقصير، إلا أن الريال قاوم الانخفاض بسبب قوته أمام العملة المصرية، الجنيه.
بينما أدت بيانات اقتصادية عن السوق المصري لانخفاض العملة السعودية من جديد على المدى القصير..
تحديث فترة الصباح

افتتحت العملة السعودية تعاملات اليوم باستقرار عند مستويات الأمس، في استقرار استمر لليوم الثالث على التوالي مما يؤكد الاتجاه المستقر للريال في البنوك المصرية، واستقر افضل شرا من البنك الأهلي المصري بسعر 4.73 جنيه وأفضل بيع من بنك الشركة العربية المصرفية الدولية بسعر 4.00 جنيه.

تحديث افتتاح التعاملات

استمرار في الاستقرار في سعر الريال السعودي في بداية تعاملات الصباح عند السعر الذي استمرت عليه منذ بداية الأسبوع، ويتوقع المحللين استمرار الاستقرار اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *