الإثنين , 25 يونيو 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم الأربعاء 23-8-2017 في دوري ابطال اوربا
توقيت مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم الأربعاء 23/8/2017 في مباريات دوري أبطال أوروبا
توقيت مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم الأربعاء 23/8/2017 في مباريات دوري أبطال أوروبا

توقيت مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم الأربعاء 23-8-2017 في دوري ابطال اوربا

ننشر توقيت مباراة ليفربول وهوفنهايم مباشرة اليوم الاربعاء 23/8/2017 والقنوات الناقةل مجانا في مباريات دوري أبطال أوروبا في الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات، وذلك في المواجهة التي يستقبل من خلالها زملاء محمد صلاح الفريق الألماني على أرضية ملعب الريدز في ليفربول، وذلك في مباراة العودة التي يطمح من خلالها الجانبين على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التواجد في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2018، كما سنعرض عليكم من خلال هذا التقرير القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وهوفنهايم مباشرة اليوم الأربعاء.

مباراة ليفربول وهوفنهايم 

فقبل مباراة اليوم في لقاء العودة من الدور التمهيدي المؤهل إلى مباريات دور المجموعات، كانت نتيجة لقاء الذهاب في ألمانيا انتهت بفوز الفريق الإنجليزي ليفربول بنتيجة هدفين مقابل هدف، مما يجعل لقاء اليوم يدخله ليفربول وهو الأقرب من التأهل إلى الدور القادم، خصوصا أن نتيجة التعادل تكفيه لذلك.

 

وحتى في حالة الهزيمة بهدف دون رد سيكون هو الفريق المتأهل، وفي المقابل يدخل فريق هوفنهايم مباراة ليفربول اليوم وهو مطالب بتحقيق نتيجة الفوز بفارق هدفين، أو الفوز بفارق هدف شرط أن تكون نتيجة المواجهة اكثر من لقاء الذهاب، مثل بنتيجة3-2″.

توقيت متابعة ليفربول وهوفنهايم اليوم

الآن سنتركم مع توقيت متابعة مباراة هوفنهايم وليفربول اليوم الأربعاء 23/8/2017:

18.45 بتوقيت جرينتش العالمي ولندن

19.45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

20.45 بتوقيت القاهرة المحلي

21.45بتوقيت مكة المكرمة والدوحة

22.45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وهوفنهايم

فما يخص القناة الناقلة لمباراة اليوم، والتي ستتيح متابعة مباراة ليفربول اليوم ضد هوفهايم الألماني، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، وسيكون من خلالها في التعليق على اللقاء المعلق علي محمد علي.

وفي خبر جديد من أخبار ليفربول قبل المباراة،حيث شارك النجم العربي محمد صلاح في تدريبات الفريق الأخيرة أمس قبل لقاء هوفنهايم الألماني اليوم الأربعاء في مباراة العودة من الدور التمهيدي المؤهل إلى مباريات دور المجموعات من مباريات دوري أبطال أوروبا.

صورة محمد صلاح في تدريبات ليفربول أمس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *