الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » اهداف مباراة ريال مدريد 2-1 فيورنتينا بكأس سانتياجو برنابيو الودية

اهداف مباراة ريال مدريد 2-1 فيورنتينا بكأس سانتياجو برنابيو الودية

فيديو واهداف مباراة ريال مدريد 2-1 فيورنتينا الايطالي الاربعاء 23-8-2017 حيث توج نادي ريال مدريد الإسباني بكأس سانتياجو برنابيو الودية للمرة الـ27 في تاريخه معززا رقمه القياسي بعدما تغلب على فيورنتينا الإيطالي مساء اليوم الأربعاء بنتيجة 2-1.

سجل ثنائية الملكي بورخا مايورال في الدقيقة 7 وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 34، بينما جاء هدف الفريق الإيطالي الوحيد في الدقيقة الرابعة حمل توقيع جوردان فيرتو.

جاءت بداية الشوط الأول حماسية، إذ سجل الفريقان مبكرا قبل أن تهدأ الأمور نسبيا مع محاولات من الطرفين ولكن المرينجي كان الأخطر مع عجز الفريق الايطالي عن اختراق التكتلات الدفاعية للملكي، بينما جاءت أحداث الشوط الثاني هادئة في مجمله.

اهداف مباراة ريال مدريد 2-1 فيورنتينا

وتقدم الفريق الضيف أولا في الدقيقة الرابعة من تسديدة قوية للفرنسي جوردان فيرتو، قبل ثلاث دقائق من إدراك الريال التعادل من هجمة بدأها ماركو أسينسيو بانطلاقة سريعة قبل أن يلعب الكرة إلى رونالدو الذي مررها عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء أدخلها مايورال الشباك.

لم تسنح لفيورنتينا فرص خطيرة خلال الشوط الأول باستثناء ضربة مقصية لعبها ديفيد استوري اصطدمت بالعارضة وارتدت في الحارس وخرجت من الملعب في الدقيقة 19.

في المقابل كان للريال الكثير من الفرص، حيث كاد ناتشو أن يدرك الهدف الثاني من ضربة رأس من داخل منطقة الجزاء مستغلا عرضية ماركو أسينسيو في الدقيقة 24.

وتقدم ريال مدريد في النتيجة عندما سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا رائعا من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر في الدقيقة 34 ليفرض بعدها الفريق الملكي سيطرته التامة على المباراة.

كادت هذه الهيمنة أن تزيد من غلة الأهداف إذ أطلق رونالدو تسديدة أخرى قوية من خارج المنطقة لكنها سارت بجوار القائم في الدقيقة 36.

تواصل مسلسل إهدار الفرص عندما سدد مايورال كرة قوية من خارج المنطقة تصدي لها حارس الفيولا في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بهدفين لواحد.

بين الشوطين أجرى الفرنسي زين الدين زيدان ثلاثة تبديلات بنزول لوكا زيدان بدلا من كيكو كاسيا وتيخيرو ومانو هرناندو بدلا من ناتشو وسيرجيو راموس.

جاءت انطلاقة الشوط الثاني بطيئة دون إثارة أو فرصة خطيرة على أي من المرميين رغم استحواذ الريال على الكرة، حتى أهدر لوكاس فاسكيز فرصة خطيرة في الدقيقة 69 عندما حصل على كرة رائعة من البديل إيسكو بعد دقائق معدودات من نزوله لكنه سدد الكرة بغرابة أعلى العارضة من داخل منطقة الجزاء.

مع منتصف الشوط الثاني، أجرى زيدان تغييرات بالجملة بنزول كاسيميرو وكروس وبيل وأوسكار بدلا من مايورال وسيبايوس ولوكاس فاسكيز وماركوس يورينتي.

وفي أول خطر يشكله فيورنتينا على مرمى ريال مدريد بالشوط الثاني سدد ماركو بيناسي كرة من داخل منطقة الجزاء لتهز الشباك من الخارج في الدقيقة 73.

رد الملكي بعدها بهجمة مزدوجة أولا من تسديدة إيسكو التي ارتدت إلى رونالدو الذي أطلق صاروخا اصطدم بالقائم قبل ثماني دقائق على نهاية المباراة، التي انتهت بفوز الملكي بنتيجة 2-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *