الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
الرئيسية » الفن والمشاهير » تعرف على أفلام عيد الأضحى 2017 ما بين الأكشن والكوميديا

تعرف على أفلام عيد الأضحى 2017 ما بين الأكشن والكوميديا

أفلام عيد الأضحى 2017، يتنافس النجوم في موسم عيد الأضحى المبارك، من خلال ستة أفلام، سيتم عرضها بجميع دور العرض السينمائية، وتتنوع هذه الأفلام ما بين العنف والأكشن المغلف بطابع الكوميديا والرقص الشعبي.

ومن أهم الأفلام التي ستعرض خلال موسم عيد الأضحى المبارك، فيلم “الخلية” للنجم أحمد عز، حيث يجسد دور ضابط عمليات خاصة، يحبط العديد من العمليات الإرهابية، ويشاركه البطولة كلاً من أمينة خليل، ميريهان حسين، وأحمد صفوت، ومن تأليف صلاح الجهيني، وللمخرج طارق العريان.

 

أفلام عيد الأضحى 2017،كما سيتم عرض فيلم “الكنز” للأسطورة محمد رمضان، ويجسد فيه شخصية تعود إلى عصر المماليك، حيث يظهر كما لم نشاهده من قبل، ويشاركه بطولة الفيلم النجم محمد سعد، روبي، أحمد رزق، أمينة خليل، هيثم شاكر، عبد العزيز مخيون، وعباس أبو الحسن، والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

أفلام عيد الأضحى 2017،أما عن الفيلم الثالث، فهو “شنطة حمزة”، بطولة الفنان حمادة هلال، ويخلط فيه الأكشن ببعض الكوميديا، وخاصة في أحد المشاهد الذي يقوم فيها بتخزين البضاعة في الملاحات، على غرار مشهد من فيلم “العار”.

ويشارك حمادة هلال بطولة الفيلم كلاً من الفنانة يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، وسامية الطرابلسي، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق.

أفلام عيد الأضحى 2017،كما يظهر الفنان الكوميدي “سامح حسين” من خلال فيلم “بث مباشر”، حيث يجسد دور ضابط شرطة يحارب الفساد، ويشاركه البطولة كلاً من سامية الطرابلسي، محسن محي الدين، ومحسن منصور، والفيلم من تأليف طارق رمضان، وللمخرج مرقس عادل.

كما سيعرض فيلم “خير وبركة”، والذي يحمل الطابع الكوميدي، بطولة نجوم مسرح مصر علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، كما يشاركهم البطولة مي سليم، تارا عماد، بيومي فؤاد، محمد سلام، وكريم عفيفي، ومن تأليف شريف نجيب، وللمخرج سامح عبد العزيز.

أفلام عيد الأضحى 2017،أما عن مشاهد الرقص الشعبي، فتظهر في موسم العيد من خلال فيلم “أمان يا صاحبي”، والذي يضم عدد من المطربين الشعبيين، منهم سعد الصغير، محمود الليثي، وعبد الباسط حمودة.

كما يشارك في الفيلم عدد من النجوم، منهم شيماء سيف، الراقصة صافينار، بوسي، بدرية طلبة، وعلاء مرسي، ومن تأليف السيد السبكي، وللمخرج هاني حمدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *