الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة برشلونة وألافيس اليوم السبت 26-8-2017 والقنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة برشلونة وألافيس اليوم السبت 26-8-2017 والقنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة برشلونة وألافيس اليوم السبت 26/8/2017 والقنوات الناقلة مجانا حيث يخوض نادي برشلونة مباراته القادمة أمام ألافيس في الجولة الثانية من بطولة الدوري الأسباني بعد انتهاء الجولة الأولى برصيد 3 نقاط للفريق الكتالوني بعد تغلبه على فريق ريال بيتيس بثنائية مقابل لاشيء، بينما اختتم فريق ألافيس الجولة الأولى ولم يحصد أي نقاط بعد خسارته من ليغانيز بهدف مقابل لاشيء، ويسعى النادي الكتالوني بالفوز باللقاء الذي يعد سهل نسبياً، أما فريق ألافيس فيسعى بتقديم نتيجة إيجابية في اللقاء لتحقيق أول النقاط في جدول ترتيب الدوري، ويشهد الدوري الأسباني هذا الموسم منافسات قوية خصوصاً بين ريال مدريد وبرشلونة اللذان يعدان أقوى فريقين في الليجا الأسبانية، ونعرض لكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة الفريق الكتالوني وألافيس بالإضافة للقنوات الناقلة للقاء مباشرة.

يسعى عشاق ومتابعي الليجا الأسبانية بمعرفة مواعيد المباريات خصوصاً أن الدوري الأسباني يعد من أقوى الدوريات في العالم وبه لاعبين من أفضل لاعبي العالم أبرزهم كريسيانو رونالدو نجم ريال مدريد وليونيل ميسي نجم برشلونة والعديد من اللاعبين المميزين.

يخوض نادي برشلونة هذا اللقاء وهو يسعى لحصد 3 نقاط مهمة، خصوصاً أن المنافسة صعبة مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، ويسعى فالفيردي مدرب الفريق الكتالوني بوضع تشكيل مثالي لحسم المباراة في أول الدقائق، ويشهد النادي الآن حالة من التدهور في خط الهجوم خاصةً بعد رحيل نيمار إلى باريس سان جير مان الفرنسي.

موعد مباراة برشلونة وألافيس
من المقرر أن تقام المباراة اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مصر والسابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب مينديزوروتزا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألافيس
سيتم نقل المباراة مباشرة على قناة من إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت التي تمتلك حقوق بث جميع المباريات الخاصة بالدوري الأسباني والعديد من الدوريات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي والألماني والإيطالي وغيرهم، ومن المقرر أن يتم نقل هذه المباراة مباشرة على قناة بي إن سبورت إتش دي3.

يسعى كلا من الفريقان تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية وحصد 3 نقاط مهمة في بداية مشوار الدوري الأسباني الذي بدأت فعالياته الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *