الخميس , 21 سبتمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة سوريا وإيران يوم الثلاثاء 5-9-2017 والقنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة سوريا وإيران يوم الثلاثاء 5-9-2017 والقنوات الناقلة مجانا

توقيت بث ومشاهدة مباراة سوريا وإيران الثلاثاء 5/9/2017 بث مباشر مجانا عبر الانترنت والقنوات الناقلة حيث تغطية خاصة من موقعنا مصر مكس، سوف نتناول مع موعد وتوقيت مباراة سوريا وإيران والقنوات المجانية الناقلة لمباراة في الجولة النهائية والحاسمة المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، لقد تفوق الفريق السوري على منتخب قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف لا غير في ماليزيا.

موعد مباراة سوريا وإيران 2017 والقنوات الناقلة:

لقد نجح عمر خربين بإحراز هدفين ومحمود المواس بإحراز هدف، لذا يترقب الجمهور السوري والعالم العربي وأوربا متابعة مباراة سوريا وإيران القادمة، والتي من المقرر إذاعتها يوم الثلاثاء القادم الموافق 2017/ 9/5 حيث يسعى المنتخب السوري للصعود إلى كأس العالم.


توقيت مباراة سوريا وإيران:

بعد نجاح الفريق السوري وتفوقه على منتخب قطر وبذلك يكون الفريق السورة لديه رصيد 12 نقطة وفى المركز الثالث ويليه فريق كوريا الجنوبية الذي لديه 14 نقطة ، لذا يملك منتخب سوريا فرصة ذهبية تؤهله إلى مونديال روسيا، سوف تكون مباراة سوريا وإيران مباراة قوية لما يملكه فريق إيران من خط دفاع قوى لا يستهان به.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة سوريا وإيران:

مباراة الإياب بين سوريا وإيران سوف يتم إذاعتها يوم الثلاثاء القادم 5 سبتمبر 2017 ، من القنوات التي تذيع المباراة هي قناة بى ان سبورت في تمام الساعة 6 بتوقيت سوريا والسعودية وفي 7 مساءا بتوقيت دبي، ستقام مباراة سوريا وإيران على ملعب أزادي في العاصمة الإيرانية.

قناة بى ان سبورت هي القناة الناقلة لمباراة سوريا وإيران وجميع مباريات تصفيات كاس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، سنتابع معا تغطية خاصة لجميع المباريات، ونذكر ان المباراة الأولي بين سوريا وإيران قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *