الخميس , 21 سبتمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مباراة الاردن وأفغانستان اليوم الثلاثاء 5-9-2017 والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الاردن وأفغانستان اليوم الثلاثاء 5-9-2017 والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة الاردن وأفغانستان حيث يتطلع المنتخب الأردني لاستعادة انتصاراته، عندما يستضيف مساء الثلاثاء 5/9/2017 نظيره أفغانستان على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لتصفيات الدور الثالث والمؤهل لنهائيات آسيا 2019.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة برصيد 4 نقاط، حصدها من الفوز على كمبوديا في عمان 7-0 وتعادل مع مضيفه الفيتنامي بدون أهداف، فيما يمتلك منتخب أفغانستان نقطة واحدة بعد تعادله مع فيتنام 1-1.

ويحتل منتخب كمبوديا المركز الثاني برصيد 3 نقاط، علما بأنه سيواجه في ذات اليوم المنتخب الفيتناني “نقطة واحدة”.

ويعزز الفوز من فرصة المنتخب الأردني بالمحافظة على الصدارة وتعزيز فرصة التأهل عن المجموعة كمتصدر.

وكان منتخب الأردن قد استعد لمواجهة أفغانستان عبر معسكر تدريبي في المنامة تضمن لقاء وديًا أمام البحرين وانتهى بالتعادل السلبي.

وعمل الجهاز الفني لمنتخب الأردن بقيادة الإماراتي عبدالله المسفر على امتداد الأيام الماضية على تفعيل القدرات الهجومية للمنتخب الذي عجز عن التسجيل في آخر مباراتين.

وأكد المسفر في تصريحات سابقة أن الفوز سيكون ضرورًا أمام أفغانستان من خلال العمل على حسم المباراة مبكرًا.

ويجتهد المنتخب الأردني في البحث عن التسجيل مبكرًا وذلك من خلال إيجاد الحلول الناجعة لاختراق دفاعات منتخب أفغانستان الذي يتوقع أن يكتفي بالهجمات المرتدة لتهديد المرمى الأردني.

ومن المنتظر أن يدفع المسفر بتشكيلة مشابهة إلى حد ما بالتشكيلة التي لعبت مباراة البحرين الودية، حيث سيحمي المرمى يزيد أبو ليلى، ويتولى قيادة خط الدفاع يزن العرب وطارق خطاب وعدي زهران ومحمد الدميري.

ويعتمد منتخب الأردن في بناء عملياته على سعيد مرجان الذي سيجد المساندة من خليل بني عطية وعدي الصيفي وموسى التعمري وياسين البخيت حيث سيعمل هؤلاء على إيجاد المساحات المناسبة التي تمكن حمزة الدردور من التسجيل

في المقابل فإن منتخب أفغانستان استعد للمباراة عبر مباراة ودية جمعته مع منتخب عُمان وانتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين.

ويسعى منتخب أفغانستان إلى مباغتة مضيفه الأردني سواء بالفوز أو التعادل بغية الإبقاء على آماله بالتأهل قائمة.

وتميل الأفضلية الفنية لصالح المنتخب الأردني في ظل الفوارق بالإمكانات والقدرات، لكن جماهير الكرة الأردنية تمني النفس بأن يحقق منتخبها فوزًا يكون مقرونًا بالأداء المقنع والممتع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *