الثلاثاء , 19 سبتمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » فلسطين تعبر بوتان بثنائية في تصفيات كاس امم اسيا 2019

فلسطين تعبر بوتان بثنائية في تصفيات كاس امم اسيا 2019

اهداف مباراة فلسطين وبوتان الثلاثاء 5-9-2017 حيث حسم المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، مباراته أمام مضيفه بوتان، بنتيجة (2/0)، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا بالإمارات 2019.

واحتفظ المنتخب الفلسطيني بصدارته للمجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، يليه عُمان 3 نقاط، ولعبت مباراة أقل، ثم جزر المالديف بـ 3 نقاط، وبوتان بلا نقاط.

اهداف مباراة فلسطين وبوتان

وفشل المنتخب الفلسطيني في جميع زياراته في الوصول لمرمى بوتان بسبب التسرع، خاصة من جانب المهاجمين ياسر بنتو وسامح مراعبة تامر صيام، حيث أهدروا كل الفرص التي لاحت لهم خلال الشوط الأول من اللقاء الذي انتهى سلبيًا.

في الشوط الثاني دخل المنتخب الفلسطيني بدافع أكبر، وتمكن ياسر بنتو من افتتاح التسجيل مع الدقيقة 50 من تسديدة من على حدود المنطقة مرت على يسار الحارس البوتاني.

بعد الهدف سيطر المنتخب الفلسطيني تماما على اللقاء، وخلق الكثير من الفرص، لكن لاعبيه عادوا للتسرع، وحاول مدرب فلسطين تنشيط الجانب الهجومي عبر إشراك اللاعبين أحمد ماهر وخالد سالم.

لكن مع مرور الوقت هدأ الأداء، وهو ما أتاح الفرصة للاعبي بوتان من أجل شن هجمات منظمة على المرمى الفلسطيني والحارس رامي حمادة.

مع مرور الوقت واقتراب المباراة من نهايتها، عاد المنتخب الفلسطيني لتشكيل خطورته المعهودة، وبحث عن الهدف الثاني، وأهدر أكثر من فرصة أبرزها تسديدة خالد سالم في القائم الأيمن.

وفي الوقت بدل الضائع عزز قائد المنتخب عبد اللطيف البهداري تقدم فلسطين بالهدف الثاني، من كرة مقصية من داخل الصندوق، لينتهي اللقاء لصالح فلسطين (2/0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *