الخميس , 21 سبتمبر 2017
الرئيسية » منوعات » موقع تنسيق القبول بالجامعات 2017 نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

موقع تنسيق القبول بالجامعات 2017 نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

ننشر لكم رابط وموعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية في محافظات مصر 2017 هو احد الأخبار التي يترقبها الآلاف من طلاب الدبلومات الفنية بنظاميها الثلاث والخمس سنوات، والتي ستعلن على موقع بوابة الحكومة المصرية موقع مكتب تنسيق القبول بالجامعات الرسمي لطلاب الدبلومات الفنية الصناعية أو الزراعية أو التجارية، والمختص كافة متطلبات القبول الجامعي.

أكدت مصادر مطلعة بوزارة التعليم العالي أن موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 بشعبها المختلفة، سيكون عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك،  وذلك قبل خروج تصريحات صحفية، حُدد فيها موعد ظهور نتائج تنسيق الدبلومات الفنية للعام الدراسي المقبل 2017-2018 .

موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017

أفادت تقارير صحفية أن ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية سيكون قُبيل يوم الخميس القادم، وذلك لطلاب شهادة الدبلومات الفنية بنظاميها الثلاث والخمس سنوات ولكل الشعب الفنية أو الصناعية أو الزراعية، بحد ادني للتقديم 60 % .

أفادت التقارير كذلك بقبول ما يقرب من 20 ألف طالب وطالبة من هؤلاء المتقدمين على الجامعات والمعاهد الحكومية، وذلك وفق نسبة 10 % التي تم تحديدها من المجلس الأعلى للجامعات وقواعد القبول الجامعي.

وزير التعليم العالي والبحث العلمي أو من ينوب عنه، سيعلن قريبا موعد ظهور نتيجة تنسيق شهادة الدبلومات الفنية 2017 ، وهو الخبر الذي نتابعه حتى صدوره بشكل رسمي، لنخبركم به بغية الاستعلام من موقع بوابة الحكومة المصرية خدمات مكتب التنسيق الإلكتروني.

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

الاستعلام ببيانات تسجيل دخول الطالب إلى موقع التنسيق عن نتيجة تنسيق شهادة الدبلومات 2017 سيكون من خلال هذا الموقع:

موقع تنسيق القبول

من الخدمات التي يقدمها موقع التنسيق هي التحويل بين الكليات وهو ما سنتابعه حال إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 .

تحديث : نترقب ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية خلال الساعات القادمة، وفق التصريحات التي تتواتر عن مصادر مطلعة، حيث يستطيع الطلاب الاستعلام من رابط بوابة الحكومة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *