الثلاثاء , 19 سبتمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في دربي كاتالونيا السبت 9/9/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في دربي كاتالونيا السبت 9/9/2017 والقنوات الناقلة

توقيت بث ومشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول السبت 9/9/2017 حيث يستضيف ملعب الكامب نو يوم الغد السبت مواجهة قوية بين برشلونة وإسبانيول في ديربي كتالونيا، ويطمح برشلونة من خلال هذه المواجهة في تحقيق نتيجة إيجابية والاستمرار في صدارة الدوري الإسباني لموسم 2017-2018، خاصة في ظل وجود رغبة قوية من جانب البلوجرانا في تحقيق لقب بطولة الدوري والذي خطف ريال مدريد والذي تنتظره مباراة قوية أمام ليفانتي ظهر يوم السبت.

ديربي كتالونيا على الكامب نو وبرشلونة يريد تجاوز عقبة إسبانيول

في واحدة من مباريات القمة في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، يتواجه برشلونة مع إسبانيول من أجل ثلاث نقاط ستكون كافية بجعل برشلونة في صدارة ترتيب الليجا بعد مرور ثلاث جولات من البداية، ويريد البلوجران استغلال تعثر ريال في المباراة الماضية أمام فالنسيا في الجولة الماضية من أجل توسيع الفارق في النقاط منذ البداية.

وقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن يكون موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في تمام الساعة الثامنة والربع مساء يوم السبت 9-9-2017 بتوقيت القاهرة والموافق للتاسعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ومكة المكرمة.والعاشرة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول

وبالإطلاع على جدول البث الخاص بقناة بي إن سبورتس المالكة لحقوق نقل مباريات الدوري الإسباني، يتضح أن مباراة برشلونة وإسبانيول ستكون منقولة عبر شاشة قناة BeIN Sports Hd3، وبتعليق للمصري “على محمد على” وبتواجد ضيوف كبار خلال الاستوديو التحليلي الذي يقام من أجل تحليل كافة مباريات الليجا الإسبانية.

تصريجات فالفيردي قبل مباراة برشلونة وإسبانيول

أكد المدير الفني لنادي برشلونة، بأن المواجهة بين فريقه وإسبانيول، لن تكون مباراة سهلة على كتيبة البلوجرانا، ومن المؤكد بأن تشهد مباريات الديربي على الدوام سخونة وإثارة بالغة خاصة في ظل رغبة إسبانيول في تحقيق نتيجة إيجابية تساعد على تحسين وضعه في جدول الترتيب والذي لم ينجح سوى في حصد نقطة واحدة من مباراتين خلال بطولة الدوري الإسباني.

وذكر فالفيردي بأن أغلب نجوم برشلونة قد عادوا بالفعل إلى التدريبات بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال الجولات الماضية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، ومن المتوقع ان تشهد مباراة برشلونة وإسبانيول مشاركة النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي على الرغم من الأخبار التي تتحدث عن وصوله بشكل متأخر إلى كتالونيا بعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا.

ليونيل ميسي يقود برشلونة أمام إسبانيول

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية بأن نجم منتخب الأرجنتين وأسطورة برشلونة “ليونيل ميسي” هو من سيقود تشكيلة البلوجرانا في لقاء السبت المقبل أمام فريق إسبانيول ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني، ويذكر ان ميسي هو هداف الفريق الكتالوني في هذا الموسم حتى الحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *