الثلاثاء , 19 سبتمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي في الأسبوع الثالث اليوم 9-9-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي في الأسبوع الثالث اليوم 9-9-2017 والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة ريال مدريد وليفانتي اليوم السبت 9/9/2017 والقنوات الناقلة حيث يلتقي بطل الدوري الإسباني في النسخة الماضية، نادي ريال مدريد أمام ليفانتي في إطار مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الليجا لموسم 2017-2018، ويطمح الريال خلال المباراة مع ليفانتي من أجل تحقيق فوز يجعله يعود مجددًا إلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني وحتى ولو كان ذلك بشكل مؤقت.

ريال مدريد وليفانتي في أفتتاح مباريات الأسبوع الثالث من الليجا

وكشف جدول مباريات الدوري لهذا الموسم، عن كون مباراة ريال مدريد وليفانتي ستكون هي مباراة الافتتاح في الجولة الثالثة في هذا الموسم، لذلك فمن المؤكد أن تنطلق المباراة في الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت جرينتش، والموافق للساعة الواحدة ظهرا يوم السبت بتوقيت القاهرة والثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويريد ريال مدريد من خلال هذا اللقاء، توجيه إنذار قوى وشديد اللهجة إلى كل المنافسين على لقب البطولة في هذا الموسم، بأن ريال مدريد يريد الحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي، وذلك بعدما حققت كتيبة زين الدين زيدان بطولة الدوري بعد غياب دام لست سنوات كاملة.

بي إن سبورتس تعلن عن القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي

وبالإطلاع على جدول البث الخاص بقناة بي إن سبورتس والتي تملك حق بث مباريات الليجا خلال الموسم الحالي، يتبين أن مباراة ريال مدريد وليفانتي سوف تكون منقولة عبر شاشة بي إن سبورتس BeIN Sports HD3، ومن المتوقع أن تقدم القناة أستوديو تحليلي معتاد لمباريات بطولة الدوري الإسباني وذلك من أجل تغطية أحداث المباراة المرتقبة بين الملكي ريال مدريد وليفانتي.

تصريحات زيدان قبل لقاء ريال مدريد وليفانتي

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قبل أقل من 48 ساعة من أنطلاق مباراة فريقه أمام فريق ليفانتي، بأن ريال مدريد سوف يدخل مباراة ليفانتي وكل مباراة في هذا الموسم وهو يبحث عن النقاط الثلاث وعن تحقيق الفوز والانتصار مشيرًا إلى كون ذلك جزء لا يتجزأ من شخصية فريق بطل كريال مدريد.

ويذكر أن ريال مدريد حاليًا يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة الإسبانية وذلك بعدما جمع الملكي 4 نقاط من مباراتين، حيث فاز في المباراة الأولى وتعادل في المباراة الثانية أمام نادي فالنسيا على أرضية ملعب الأخير في الجولة الماضية.

ريال مدريد يواجه ليفانتي بدون رونالدو

ويستمر غياب الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” عن صفوف نادي ريال مدريد بسبب الطرد الذي تعرض له اللاعب خلال مباراة الذهاب في نهائي كأس السوبر الإسباني والتي خاضها ريال مدريد أمام برشلونة نهاية الشهر الماضي، وذكر التقارير القادمة من مدينة مدريد بأن الدولي الإسباني “إسينسيو” سيكون هو البديل المتحمل لكريستيانو رونالدو في تشكيلة ريال مدريد أمام ليفانتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *