السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » الفن والمشاهير » شاهد بالفيديو: العراقية مريم حسين تبكي بسبب صور طفلتها وتلتجئ للقضاء

شاهد بالفيديو: العراقية مريم حسين تبكي بسبب صور طفلتها وتلتجئ للقضاء

ننشر لكم فيديوهات وصور العراقية مريم حسين 2017 مع طفلتها البريئة في اماكن حساسة حيث عادت مريم حسين الى افتعال مواقف مثيرة للجدل بعدما نشرت فيديو لها عبر سناب شات وهي تبكي وتستعطف الجمهور وتترجاهم بأن يقوموا بحذف صورة ابنتها وبأن لا يتناقلوها جراء نشرها مقطع فيديو عن طريق الخطأ ظهر فيه ملامح ابنتها بوضوح.

مريم حسين ترتكب جريمة بحق ابنتها
وبدت الفنانة العراقية مريم حسين وهي تبكي بشدة وتترجى متابعيها بعدم نشر أي صورة لابنتها “الاميرة” من طليقها فيصل الفيصل بعدما صورت مقطع فيديو لطفلتها وأرادت أن ترسله لصديقتها عبر سناب شات، إلا أنها نشرته بدون تدرك على صفحتها العامة، فتوسلت لهم بعدم التقاط صور لابنتها من الفيديو المنشور، مؤكدة بان ابنتها لا ذنب لها بأن يتم تداول صورها ووصفت غلطتها “بالجريمة بحق صغيرتها”.

مريم حسين تلتجئ للشرطة

مريم حسين لم تتوقف عند هذا الحد لمنع انتشار الفيديو، انما شاركت جمهورها بفيديو آخر لها وهي تتوجه الى مركز الشرطة لأخذ التدابير المناسبة بحق كل من يعيد نشر الفيديو لابنتها وهددت بمقاضاة جميع من يتناقله.

وقالت في الفيديو بأنها رفعت سابقا قضايا على 7 حسابات الا انها تنازلت عنهم لاحقا، لكنها اليوم لن تتنازل ابدا عن كل ما ينشر صور ابنتها قائلة “ابنتي خط احمر”.

وكانت مريم حسين اثارت ضجة في الاشهر الاخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار انفصالها عن زوجها فيصل الفيصل بعد اشهر قليلة جدا من زواجهما و بالتزامن مع حرب بين الطرفين وفضحهما الاسرار الشخصية لبعض وتبادلهما الشتائم والاتهامات غير الأخلاقية على مدى اسابيع ثم اختفى بعد ذلك زوجها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ترجيحات بدخوله السجن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *