الجمعة , 20 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الاهلي والباطن اليوم الجمعة 22-9-2017 في الأسبوع الرابع من الدوري السعودي

موعد مباراة الاهلي والباطن اليوم الجمعة 22-9-2017 في الأسبوع الرابع من الدوري السعودي

موعد مباراة الاهلي والباطن اليوم الجمعة 22/9/2017 على ملعب نادي الباطن يحل نادي الأهلي ضيفا على نادي الباطن في لقاء يديره الحكم فهد المرداسي ويحتل أصحاب الأرض المركز الأول في الترتيب برصيد تسع نقاط من ثلاث إنتصارات في حين يحتل نادي الأهلي المركز السادس برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة.

وكان نادي الأهلي قد حقق التعادل في الجولة الماضية أمام النصر بهدف لمثله في حين تمكن الباطن من تحقيق الإنتصار على الشباب 2-1 خارج ملعبه.

موعد مباراة الاهلي والباطن

وسيكون توقيت مباراة الاهلي والباطن غدا الجمعة 22 سبتمبر أيلول على الساعة 15.35 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.35 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والعراق أي الساعة 19.35 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

وكان نادي الأهلي قد حقق الفوز ذهابا في الموسم الماضي ضمن الأسبوع التاسع في مسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين بهدف وحيد جاء في الدقيقة 43 عبر معتز هوساوي في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 22 بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وكان سلمان المؤشر قد تقدم للأهلي حينها بهدف عند الدقيقة 59 في جين عادل للباطن جونثان بينتس في الدقيقة 78 مع تضييع جورج بيريرا داسيلفا ركلة جزاء في الدقيقة 72.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والباطن

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي غدا فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 الرياضية بالجودة العادية Mbc Pro Sport 1 وقناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بالجودة العالية Mbc Pro Sport 1 HD.

في سياق آخر قام تيسير الجاسم قائد أهلي جدة بإجراء الفحوصات الطبية على مستوى مشط القدم والتي أثبتت تجدد الإصابة القديمة وبالتالي غيابه في الفترة القادمة عن ناديه.

وقد تأكد غياب الجاسم لمدة ثلاث أسابيع على أقل تقديم حيث ثبت وجود إلتهاب حاد في القدم بعد إجراء أشعة الرنين المغناطيسي لتحامل الجاسم على نفسه في الإستعدادات الأخيرة لمباراة النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *