الجمعة , 20 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم السبت 23/9/2017 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم السبت 23/9/2017 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم السبت 23-9-2017 ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017/2018 يستضيف نادي الترجي الرياضي التونسي نظيره نادي الأهلي المصري بقيادة الحكم نيانت أليوم.

وكانت مباراة الذهاب التي دارت على ملعب ستاد برج العرب قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما وكان عبد الله السعيد قد تقدم أولا بركلة جزاء عند الدقيقة 11 وقلب الترجي التأخر إلى تقدم بهدفين الأول عبر طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 21 وغيلان الشعلالي في الدقيقة 48 وأعاد وليد أزارو التعادل من جديد في الدقيقة 67

موعد مباراة الاهلى والترجى اليوم

توقيت مباراة الاهلى والترجي اليوم السبت 23 سبتمبر أيلول على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، قطر ، البحرين ، الكويت أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت مصر ، تركيا ، ليبيا أي الساعة 19.00 مساءا بتوقيت تونس والجزائر.

من جانب آخر ، قام المهندس محمود طاهر رئيس نادي الأهلي بالإشادة بقوة العلاقة مع نادي الترجي وبالتونسيين بشكل عام قبل ساعات من اللقاء.

وفي تصريحات صحفية ذكر طاهر أن القلعة الحمراء قام بالتعاون مع مسؤولي الفريق التونسي في لقاء الذهاب وهو ما وجده القلعة الحمراء في رادس كذلك.

القنوات مباراة الاهلى والترجى اليوم

ويمكن متابعة لقاء الاهلى والترجي اليوم على قناة بي ان سبورت 1 اتش دي beIN SPORTS HD 1 ويتولى التعليق على اللقاء المعلق الليبي محمد بركات.

وستدخل جماهير الأهلي بجوازات السفر كما حدث الأمر بالنسبة لجماهير الترجي في مصر مشيرا إلى أنه تم الإتفاق على أن تكون المعاملة بالمثل في جميع المعاملات.

وأوضح طاهر أنه لن يتم حسم اللقاء بصافرة النهاية وشدد على أن الأهلي سيعمل على تحقيق الإنتصار وتحقيق التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة.

وأبدى رئيس نادي الأهلي المصري ثقة في قدرة لاعبي فريقه على إظهار روح الفانلة الحمراء مع بذل المجهودات المطلوبة من أجل العودة إلى مصر العودة ببطاقة التأهل وتحقيق الترشح.

وقام طاهر بالإشارة إلى أن جماهير الأهلي هي من تقف وراء بطولات وعظمة ونجاح الأهلي بالدعم والمساندة في كل الأوقات.

من جانبه قام سفير مصر في تونس نبيل الحبشي بعقد جلسة مع الجماهير الأهلاوية التي كانت حاضرة في تدريبات الفريق على ملعب رادس من أجل التطرق إلى طرق دخول اللقاء.

وقام السفير المصري بالإتفاق مع الأمن في تونس على كل التفاصيل الخاصة بدخول اللقاء مع التأكيد على وجود خطة من الأمن لتأمين الجمهور وأن الدخول سيكون بجوازات السفر.

كما قدم الحبشي وعودا بتذليل أي صعوبات أو عقبات قبل المواجهة خلال اللقاء مع الطلب من الجماهير بضرورة التشجيع المثالي خلال اللقاء والإلتزام بالروح الرياضية.

وتحدث السفير مع رشيد موجيب منسق المباراة مبلغا إياه بالمكان الذي يفضله جمهور الأهلي “الثالثة شمال” مع إمكانية دخول المدرجات وكيفية التأمين بالشكل المطلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *