الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم الاحد 1-10-2017 والقنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم الاحد 1-10-2017 والقنوات الناقلة مجانا

ننشر لكم تفاصيل موعد مشاهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم الاحد 1/10/2017 في الليجا الإسبانية والقنوات الناقلة للمباراة، في إطار مباريات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وفي مباراة تجمع بين فريقي برشلونة وضيفه لاس بالماس على ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة بإقليم كتالونيا، والذي سيحتضن مباراة برشلونة القادمة في الليجا.

برشلونة الذي استطاع أن يتصدر حتى الآن جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 18 نقطة حيث تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق العلامة الكاملة في الفوز في الست مباريات الماضية التي خاضها الفريق منذ بداية الدوري هذا الموسم.

على الجانب الآخر فيدخل فريق لاس بالماس هذه المباراة محتلاً المركز الخامس عشر في جدول الترتيب بعد فوزه في مباراتين فقط من أصل 6 مباريات خاضهم الفريق في الليجا الإسبانية.

وعلى صعيد آخر فإن مباراة برشلونة ولاس بالماس مهددة بالتأجيل بسبب انفاصل إقليم كتالونيا رسمياً عن إسبانيا، إلا أنه حتى الآن لم يصدر أي قرار بعد من رابطة الأندية الإسبانية أو حتى الاتحاد الإسباني لكرة القدم حول هذا الشأن.

موعد وتوقيت مباراة برشلونة ولاس بالماس

هذا وقد تم تحديد يوم الأحد ليكون موعداً لمباراة برشلونة القادمة في الليجا الإسبانية أمام فريق لاس بالماس، حيث سيلعب برشلونة مع لاس بالماس في تمام الساعة الرابعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية والربع عصراً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ولاس بالماس

من جهتها أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت نقلها لأحداث مباراة برشلونة ولاس بالماس على الهواء مباشرة مساء يوم الأحد القادم في الليجا الإسبانية، وسيتم نقل أحداث هذه المباراة من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD3 بالتعليق العربي بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *