السبت , 16 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم الاحد 1-10-2017 والقنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم الاحد 1-10-2017 والقنوات الناقلة مجانا

ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول والقنوات الناقلة الاحد 1 أكتوبر 2017  للمباراة في الدوري الإسباني، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، والتي ستحتضن مباراة ريال مدريد القادمة أمام فريق إسبانيول بالدوري الإسباني، وذلك في إطار منافسات الأسبوع السابع من الليجا، أمسية الأحد الأول من أكتوبر.

الريال بقيادة المخضرم زيدان والمنتشي بفوزه على بروسيا دورتموند الألماني في عقر دراه الاسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا، يسعى للفوز على فريق إسبانيول في المباراة القادمة من أجل خطوة نحو المقدمة، ويحتل فريق ريال مدريد المركز السادس في جدول ترتيب الدروي الإسباني برصيد 11 نقطة وبفارق 7 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة.

أما فريق إسبانيول فحاله ليس أفضل من الريال على الإطلاق، خاصة وأن الفريق الكتالوني يدخل هذه المباراة ولديه 8 نقاط فقط يحتل بها المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الليجا الإسبانية.

توقيت مباراة ريال مدريد وإسبانيول القادمة

قد تم تحديد مساء يوم الأحد الموافق 2017/10/1 لإقامة لقاء ريال مدريد القادمة أمام فريق إسبانيول بالدوري الإسباني، حيث سيكون توقيت مباراة الريال وإسبانيول القادمة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول

وسيتم نقل أحداث مباراة الريال وإسبانيول يوم الأحد القادم في الليجا عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD3، والتي ستقوم بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة باللغة العربية بصوت المعلق خليل البلوشي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *