السبت , 21 أبريل 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة مصر والكونغو يوم الأحد 8-10-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والكونغو يوم الأحد 8-10-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والكونغو بتاريخ الأحد 8 أكتوبر 2017 حيث تلاقي مصر الكونغو فى الجولة الخامسة من مباريات تصفيات كأس العالم الأحد المقبل الثامن من أكتوبر وسط بحث مصري عن تاريخ كروي جديد عقب أخر تأهل إلى كأس العالم منذ عام 1990، يبحث منتخب مصر عن فوز أمام الكونغو من أجل حسم بطاقة التأهل إلى كأس العالم فى روسيا 2018 شريطة تعثر أوغندا أمام غانا سواء بالتعادل أو الفوز لغانا.

موعد مباراة مصر والكونغو القادمة

من المرتقب ان تقام مباراة مصر والكونغو فى تمام السابعة من مساء الأحد الثامن من أكتوبر على ستاد برج العرب فى حضور 60 ألف من مشجعي المنتخب المصري والذي يترقب تحقيق نتيجة طيبة للمنتخب المصري أمام الكونغو فى مواجهة مرتقبة.

 

تنقل قناة أون سبورت مباراة مصر والكونغو بتعليق المعلق مدحت شلبي، وكانت قناة أون سبورت قد حصلت حصريا على حق نقل مباراة مصر والكونغو، وتترقب الملايين من الجماهير المصرين مباراة الكونغو أملا فى تحقيق نتيجة طيبة.

تدريب متواصل للاعبي منتخب مصر

كان منتخب مصر قد اكتمل لاعبوه فى الوصول إلى برج العرب، كان محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي ورمضان صبحي قد انضما إلى بعثة منتخب مصر ترقبا لمباراة الكونغو يوم الأحد المقبل، ويحاول هيكتور كوبر الوصول إلى تشكيل مناسب امام الكونغو خاصة فى ظل الشكوك حول مشاركة عبد الله السعيد وحسام عاشور وكهربا وهو مايجعل هناك بحث عن بدائل فى المنتخب المصري.

لن تكون الجولة الخامسة حاسمة للمنتخب المصري فى التأهل إلى كاس العالم دون وجود نتيجة طيبة من جانب منتخب غانا  أمام أوغندا، وتبحث غانا عن الأمل الأخير لها أمام أوغندا، وحال فوز أوغندا بالمباراة سيكون على مصر الإنتظار حتى الجولة الأخيرة أمام غانا فى تصفيات كأس العالم.

قد يدفع هيكتور كوبر بصالح جمعة كبديل لعبدالله السعيد في تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام الكونغو الأحد المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *