الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » منوعات » نتائج الصف التاسع اليمن 2017 results.edu.ye حسب الاسم ورقم الجلوس

نتائج الصف التاسع اليمن 2017 results.edu.ye حسب الاسم ورقم الجلوس

نتائج الصف التاسع اليمن 2017 موقع وزارة التربية والتعليم , حيث الكثير في الآونة الأخيرة كان في انتظار ظهور نتائج الصف التاسع في اليمن لعام 2017 مع انتظار أسماء العشر الأوائل لذلك قام وزير التربية والتعليم بدولة اليمن بالإعلان عن انتهاء التصحيح من أوراق امتحانات طلاب الصف التاسع وتم إجراء كافة الإجراءات المختصة بأعمال التدقيق والمراجعة من قبل المختصين لمراجعة امتحانات الثانوية العامة اليمنية.

نتائج الصف التاسع باليمن اليوم 

وأعلن الدكتور على الحيمي وهو وكيل وزارة التربية والتعليم بدولة اليمن أن نتائج الثانوية العامة اليمنية قد ظهرت بالاسم ورقم الجلوس وجاء هذا منذ ساعات صباح اليوم وأكدت الوزارة أن النتائج كاملة سوف ترفع على موقع الإخباري لوزارة التربية والتعليم في صباح يوم غد يوم الأربعاء، وجاء هذا الإعلان بعد ترقب وانتظار الكثير من آلاف الطلاب مع أولياء أمورهم للاطمئنان على نتائجهم.

أوائل الصف التاسع باليمن لعام 2017

بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن ظهور نتائج الثانوية العامة لطلاب اليمن وكان هذا الإعلان من خلال مؤتمر صحفي قد شهدت الكثير من الصحفيين والمواقع الإخبارية لنقل هذا الخبر وقام الوزير بالإعلان عن بعض من أسماء أوائل القسم الأدبي والقسم العلمي للصف التاسع لعام 2017 ويمكن التعرف عليهم الآن من خلال الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

وأشاد الدكتور الوزير عبد الله لملس وزير التربية والتعليم بالجهود التي بذلت من قبل أعضاء ورؤساء لجنة امتحانات الثانوية العامة وأكد أنه تم بذل مجهود كبير لتتم عملية التصحيح والتدقيق والمراجعة بكل شفافية ومصداقية وتم رصد النتائج لكلاً من حضر موت وعدن وصنعاء وعدن وتعز والمكلا ولحج وذمار والمحويت وشبوة ومأرب والحديدة وإب وحجة وسيئون وريمه فقد ظهرت النتيجة لكل محافظات اليمن وجاء ذلك من قبل المصححين والمراجعين الذين بذلوا مجهود منذ فبراير 2017 لذلك يجب علينا أن نشيد بالجهود الذي بذلوه من أجل تحقيق تلك النتيجة وفي هذا الوقت الخيالي.

والآن يمكن لجميع طلاب وطالبات الصف التاسع التعرف على نتيجتهم في الثانوية العامة من خلال زيارة موقع الوزارة الإخباري الذي سترفع النتيجة يوم غد ونتمنى لجميع الطلبة والطالبات التوفيق والنجاح.

تحديث.. إعلان نتائج الثانوية اليمنية خلال ساعات تابعونا لحظة بلحظة وسوف نرسل لكم روابط النتيجة كالة فور أن يتم الإعلان عنها ونتمني التوفيق إلي جميع الطلاب > لمعرفة النتيجة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *