الجمعة , 23 فبراير 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا اليوم الخميس 5/10/2017 ذهاب ملحق تصفيات كأس العالم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا اليوم الخميس 5/10/2017 ذهاب ملحق تصفيات كأس العالم

نقدم لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا اليوم الخميس 5-10-2017 محور اهتمام الشعب السوري والعربي خاصة بعدما أعلنت إحدى القنوات نقل مباراة سوريا وأستراليا على التردد المفتوح لها والتي تنقل عصر الخميس، ويبحث المنتخب السوري عن فوز تاريخي وكبير أمام أستراليا من أجل مواجهة بطل “الكونكاكاف” وحسم بطاقة التأهل لكأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا

من المرتقب أن تنقل قناة بي ان سبورت Bein sports HD1 وقناة الكأس HD3 مباراة سوريا وأستراليا، وتنقل قناة بي ان سبورت الرياضية مباراة سوريا وأستراليا على التردد المفتوح لها فى الملحق الأسيوي فى تصفيات كأس العالم والتي يمكن متابعتها عبر النايل سات وظبط تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة بسهولة.

 

تقام مباراة سوريا وأستراليا فى تمام الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية فى مواجهة تشهد متابعة الشعب السوري بالكامل وتبحث عن تألق عدد من الاوراق الرابحة فى منتخب سوريا أمام منتخب أستراليا.

كان يعقوب الملكي، حارس مرمي الرميلان قد أكد على قدرة منتخب سوريا على تجاوز أستراليا مؤكدا ان كرة القدم لاتعرف الكبير ولا الصغير ولكنها تعرف المجتهد والذي يفرض نفسه بقوة فى التصفيات والذي نجح فى الوصول إلى الملحق والقادر على هزيمة أستراليا.

كان فادي دباس، نائب رئيس اتحاد الكرة السوري قد أعرب عن صعوبة مواجهة أستراليا الخميس فى ذهاب الملحق الأسيوي المؤهل لمونديال روسيا 2018، وأكد أن سوريا جاهزة لمواجهة أستراليا مؤكدا على أن غياب احمد الصالح وعمرو الميداني خسارة كبيرة لدفاع سوريا نظرا للخبرة الطويلة لهم.

ويدخل المنتخب الأسترالي المباراة على أمل الفوز أو التعادل والحسم فى أستراليا بعد خمسة أيام، يحاول المنتخب السوري إثبات نفسه أمام المنتخب الأسترالي في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، ويبحث المنتخب السوري اليوم عن فوز يجعله قادر على المرور من أستراليا فى مباراة العودة والتأهل.

يحاول الفريق السوري تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة اليوم على أن يكون هناك تعادل فى مباراة الإياب من أجل عبور أستراليا، ولن تكون أستراليا صيدا سهلا للمنتخب السوري وهو مايتطلب من المنتخب السوري المزيد من التركيز من أجل عبور تلك المباراة الهامة.

كانت قناة بي ان سبورت قد خصصت الفترة الصباحية فى استعراض مشوار المنتخب السوري فى تصفيات كأس العالم وحتى وصوله إلى الملحق الأسيوي لملاقاة منتخب أستراليا فى ذهاب الملحق الأسيوي المؤهل لكأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *