الإثنين , 22 أكتوبر 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة سوريا وأستراليا بعد قليل 5-10-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة سوريا وأستراليا بعد قليل 5-10-2017 والقنوات الناقلة

موعد مشاهدة مباراة سوريا اليوم الخميس 5-10-2017 بث مباشر اون لاين مع اقتراب موعد مباراة سوريا وأستراليا ليكون والقنوات المفتوحة الناقلة فى ذهاب ملحق تصفيات كأس العالم لمتابعة مباراة المنتخب السوري هام ومرتقب، ويبحث المنتخب السوري عن فوز أخر ودخول فى تاريخ كرة القدم من خلال السيطرة على الكنغر الأسترالي وإقصائه من السباق على الدخول فى مونديال العالم 2017.

ترقبوا متابعة نتيجة مباراة سوريا وأستراليا بعد قليل فى الشوط الأول.

 

موعد مباراة سوريا وأستراليا والقنوات الناقلة

من المنتظر أن تبدأ مباراة سوريا وأستراليا فى تمام الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة فى ملحق تصفيات كأس العالم فى المباراة المقامة على ملعب هانج جيبات فى ماليزيا، ويدير المباراة تحكيميا الحكم علي رضا فاغهاني.

من المرتقب أن تنقل مباراة سوريا وأستراليا عبر قناة bein sports HD1 المفتوحة وكذلك قناة الكأس 3HD، وخصصت القناة المعلق عصام الشوالي للتعليق على أحداث المباراة عبر البي ان سبورت، بينما سيقوم المعلق خالد الحدي بالتعليق على أحداث مباراة سوريا وأستراليا عبر قناة الكأس.

حلم سوريا يصطدم بطموح أستراليا

تسعى سوريا لكتابة تاريخ جديد ومخالفة كل التوقعات ومحاولة الفوز على أستراليا فى ذهاب الملحق الأسيوي لتصفيات كأس العالم الخميس، وتلعب سوريا المباراة فى ماليزيا نظرا للظروف السياسية فى سوريا، وستكون سوريا على موعد أخر امام أستراليا بعد خمسة أيام.

يذكر أن الفائز من مجموع مبارتي الذهاب والعودة سيواجه صاحب المركز الرابع فى تصفيات اتحاد دول أمريكا الشمالية من أجل الفوز ببطاقة التأهل إلى روسيا 2018، وكانت سوريا قد نجحت فى الوصول إلى المركز الثالث فى المجموعة الأولى بعد إيران وكوريا الجنوبية، وجاءت أستراليا فى المركز الثالث بعد كلا من اليابان والسعودية.

تسعى سوريا للفوز على إيران في تلك المواجهة المرتقبة والحاسمة للمتتخب السوري أمام إيران، يذكر أن مباراة سوريا وأستراليا اليوم ستكون مذاعة على التردد المفتوح لقنوات بي ان سبورت فى مفاجأة قوية من جانب قنوات بي ان سبورت لكل المتابعين العرب.

هذا ويبدو عمر الخربين أبرز لاعبي منتخب سوريا والذي تضع عليه الجماهير السورية أمال كبيرة من أجل قيادة المنتخب السوري فى تلك المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام أستراليا العنيدة.

يسعى المنتخب السوري إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام أستراليا، وإن لم يكن الفوز فربما عدم تحقيق الهزيمة أمام أستراليا خاصة فى ظل قوة المنتخب الأسترالي وتوقعات بأداء أفضل له.

ولن يتخلى المنتخب السوري عن تلك الفرصة بسهولة رغم قوة المنتخب الأسترالي، وهو مايجعل الاداء متوازنا وعدم المغالاة فى الهجوم من أجل خطف هدف أو إثنين من أجل تيسير المهمة له فى مباراة العودة بأستراليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *