الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الرئيسية » حظك بالابراج » توقعات برج الحمل لعام 2018 حظك في برج الحمل عاطفيا

توقعات برج الحمل لعام 2018 حظك في برج الحمل عاطفيا

توقعات برج الحمل فى العلاقات العاطفية 2018 حظك في برج الحمل فى الوضع المالي 2018 توقعات برج الحمل الصحية 2018 التوقعات الشهرية لبرج الحمل 2018 توقعات برج الحمل 2018 حَيثُ ومَع بِدَاية العَام الجَدِيد يَبحث الكَثِير مِن الأشخَاص الذِين هُم مِن مَوالِيد بُرج الحمل عن توقعَات الفلكيين والعُلماء لبرج الحمل في سنة 2018 للتّعرف علي ما ينتظرهُم مِن تغيّرات جديدة في حياتهم القادمة، لِذَلك نتحدّث في هذه المقالة توقعات الفلكيين والعلماء لبرج الحمل 2018 فِي العَمل والحُب والعَلاقات العاطِفيّة والوضع المَالِي والمَجال الصّحي والدّراسة، وغيرها من الأمور التي نُواجِهُها في حياتنا، حيثُ نُتابع معكم توقّعات الفلكيين المشهورين فِي العالم العربي أمثَال ماغي فرح وجاكلين عقيقي، وغَيرِهم مِن الشّخصيات المَشهُورة في توقعات الأبراج، والذي يُمكِنُكم من خلالها التّعرّف عَلي تَوقعات برج الحمل علي مدار أيام العَام الجديد 2018، هنا نَطرح توقعات برج الحمل 2018 لاشهر العلماء والفلكيين.

توقعات برج الحمل 2018

توقعات برج الحمل وباقي الأبراج تَختلِف مِن عَام لآخر، حيثُ يُتابعها الناس كنَوع من التشويق والمُتعة، وهي في النهاية مُجرّد توقعات يقولها بعض الخبراء في هذه المجالات ربّما تكون صادقة أو كَاذِبة ولكنّها تبقي في علم الغيب.

توقعات برج الحمل فى العلاقات العاطفية 2018

خِلال الفَترة من بداية العام ولغاية الأسبوع الأول لشهر أذار/مارس يَشهد مواليد الحمل تطويراً في علاقاتهم، في مجال العاطفة أو العمل، وفي الشأن العام، ومع ذلك لا يَبْرعُ في الدفءِ والمودة، حياة الحمل العاطفية تُثير وتُحفز آفاقِهم العقليةِ وتَدْعمُ مقامهم اجتماعياً.
هو نزعة متكررة للمُطالبة ثانيةً للبدء بالانهيار من 2018 خصوصاً خلال الشهرين والنصف الأخيرين من العام.
الثلث الأخير من السنة يؤشر بنمو التوقعات بخصوص الحبيب، لربما إنجاز وتقدم مهم.
الأجواء الرّومانسية تتوفر في نيسان /أبريل 2018، تمنح الحمل العاطفة القوية والتعطش للحُب والشهوانية ويصبح أكثر جاذبية للجنس الآخر، كما تمنح المودة والانسجام في العلاقة الزوجية.
وفي شهري تموز/يوليو وآب/ أغسطس، وبَعدها تمرّ الشّمس في بيت الحمل للإثارة الجنسية، فتأجج العاطفة والجنس لدى مواليد الحمل وتمنح فرصة للبدء بعلاقة عاطفية جديدة أو تدعيم علاقة عاطفيّة قائمة.
في أيلول/سبتمبر 2018، لغاية 10 تشرين الأول 2018، يُوفّر الفُرصة الذهبية العظيمة لمواليد الحَمل العازبين للزواج، ويَدعم علاقات الزواج القائمة ويحل الخلافات المُتعلقة في الزواج.
سيحقق الحمل الأهداف المُشتركة مع زوجه، كما يَشهد نشاطات اجتماعية وثقافية.
خلال فَترة سنة تبدأ من أيلول/سبتمبر 2018 من يكون من مواليد الحمل خالي القلب سيجد حبِيب جَديد، ومن لديه حبيب سيتزوج.
وبنفس الوقت العلاقة الضّعيفة يمكن أن تنهار كنوع من التحرير، لتفتح الباب على علاقةٍ جديدة، رغم أنها تكون في البداية كصدمة.
نعود إلى شهر أيلول/سبتمبر: هو الشهر الأكثر سعادة في عام 2018 لأنَّ الزهرة الحنونة والشمس الجميلة والمُشتري المُعطاء سيشكلون حالة ارتباط سويةً مع بداية سنة المشتري.

توقعات برج الحمل فى الوضع المالي 2018

الشهور الثمانية الأولى من السنة سيحقق لك المشتري الرضا في مجال العمل لأنهُ يمكث في بيت العمل لدى الحمل ويشكل زاوية ايجابية 120ْ (تراين) منع بلوتو، هذه الزاوية تُحقق التجديد وإعادة التشكيل في مجال العمل، تمنح الجرأة والثقة لإنجاز جديد.
في نفس الوقت، المشتري يشكل زاوية تربيع 90ْ سيئة مع زحل ويتعارض مع نبتون، هذا يعني بأنهُ يجب عليكَ المُجابهة للتغلب على بعض العقبات وتوضيح بعض الأمور المشوشة الغير واضحة.
في شهر كانون الثاني/يناير وشهر شباط/ فبراير 2018 تؤثر على بيت الحمل للمهنة والعمل والنشاطات المُشتركة، يدعوكَ لتحليل الأهداف والوسائل لتحقيقها، ويمكن أن يؤدي إلى إعادة النظر ببعض القرارات السابقة. مشروع قديم قد تُعاود الاهتمام به ثانيةً.
في آب/أغسطس وأيلول/سبتمبر 2018، يعود ثانيةً إلى حركته التراجعية في بيت العمل للحمل، هما شهران مُرهقان وفيهما ضغط بالعمل، يتطلب إجراء اتصالات وإعادة الحسابات وتدقيق الوثائق.
الشهور الأخيرة من السنة فيما يخص المهنة والعمل للحمل، يُجلب الكثير من الطموح، والتصميم، والكفاءة.
مع ذلك، فالأخبار الجيدة تكون مع بداية أيلول/ سبتمبر، فرص لإبرام عقود جديدة، بدء بعمل جديد، التعامل مع الشركات، إقامة تحالفات مُربحة بعيدة المدى.
فيما يتعلق بالمال، الثمانية الشهور الأولى من السنة يشهد مواليد الحمل حركة ونشاط قويين، لكن من المحتمل أن يتخذوا قرارات مُندفعة أو غير مدروسة، ويواجهون تعقيدات وصعوبات وخسائر. لأن حركته التراجعية في أحد بيوت التمويلات للحمل .
قد تظهر فرص في كانون الثاني/يناير وف شباط/فبراير، وأيضاً النصف الثاني نيسان/ أبريل وأيار/مايو وحزيران/يونيو وآب/أغسطس هذه الفرص خادعة وحرجة وقد تُسبب الخسائر.
المُبادرات المالية الكبيرة يجب أن تُخذ بالتعقل لتفادي الخسائر غير المحتملة، كُنْ حذراً يا مولود الحمل خصوصاً فيما يتعقل بالبنوك والقروض والتأمين والحسابات والتعامل بأموال الشركاء وعند اقتناء أشياء ثمينة.
في مجال المال والعمل، ستكون سنة صعبة تدفعك نحو إعادة التنظيم، لكن لها إمكانية نمو هامة مستقبلاً.

توقعات برج الحمل الصحية 2018

سَنَة 2018 سَتَكُونُ فترة الطاقةِ والحيويةِ العاليةِ لكُلّ مواليد الحملِ. مستوى الطاقةَ يَبقي على الزيَاْدَة لبضعة أشهر من بداية السّنةِ.
لا تصرف طاقتك الزائدة على الأمور البديهية، خطط بشكل جيد لاستخدام الطاقة، ومارس التمارين الرياضية لتحسين وضعك الصحي والنفسي.
السفر: في هذه السَنَةِ سَتَكُونُ هناك فرصَ جيدةَ للسفر البعيد والسفر القصير. ستعود عليكَ أسفارك بمردود مالي أيضاً.
اذهب لأي مكان واستكشف العالمَ، في أغلب الأحيان أنت لا تَحصَلُ عَلى مثل هذه الفرصِ في الحياةِ. لكن لا تقلق من بعض العوائق العابرة أمام سفركَ.
نصيحة للحمل: الاصرار على جدولة التقدم إلى أمام لتتمكن من كامل العام، لكن تأكد أن كل امكانياتك تحت سيطرتكَ.
بدايةً ننصحك بتحديد الأولويةِ في حياتِكَ الشخصيةِ ومركز اهتمامك في العمل لاحقاً.
السَنَة سَتَكُونُ ناجحةَ لكَ مالياً، أحسن استعمال مصادرِكَ للأغراضِ البنّاءةِ.

التوقعات الشهرية لبرج الحمل 2018

شهر يناير 2018 هو شهر تقدما ممتازا للقضايا المهنية ذات الصلة. ويتوقع الحمل ابراج 2016 التي سوف تحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات الهامة العلاقة.
شهر فبراير 2018 هو شهر الاستقرار المالي. سوف الحب تكون مثيرة ولكن معقدة. صحتك قد يحتاج بعض الاهتمام لألم في الساق وآلام في الركبة.
شهر سوف مارس 2018 أن يكون شهر التغييرات. هذا هو شهر جيد لمحاولة بعض الأطعمة التخلص من السموم وتحسين الصحة العامة الخاصة بك.
شهر أبريل 2018 لبرج الحمل هو شهر من التوازن بين العمل والحياة الحب. إذا كنت تنجح في القيام بذلك، وستكون هذه فترة ممتازة.
مايو 2016 سيكون شهرا مزدهر. هذا هو الوقت المناسب للذهاب في رحلة على الطريق مع العائلة والأصدقاء.
شهر يونيو 2018 سوف تكون منهجي في تعاملك. هذا هو شهر لقضاء الوقت مع العائلة بحيث كنت لائقا من الناحية النفسية للأشهر القادمة.
شهر يوليو 2018 تكون جاهزة للتأخيرات كبيرة، وذلك بفضل الزئبق إلى الوراء في عام 2016. والتحلي بالصبر وسوف البقاء على قيد الحياة من هذا الشهر.
شهر أغسطس 2018 سوف تكون مليئة بالمرح في الشهر لالأريوسيين. ستكون بصحة ممتازة. سوف المالية وحب الحياة أن تكون جيدة.
شهر سبتمبر 2018 يجلب الكثير من الدراما في حياتك. سوف تحتاج إلى إجراء تغييرات كبيرة على الجبهة صحتك. سيكون وقت اختبار للعلاقات.
شهر أكتوبر 2018 يراك تحسين المهارات الاجتماعية الخاصة بك في كل من عملك وحياتك الشخصية. مشاكل في الكلى متصلة أمكن المتاعب الأريوسيين.
شهر نوفمبر 2018 أن يكون الشهر الوفاء جنسيا. هذا هو شهر التحول والتجدد.
شهر ديسمبر 2018 رؤية الحمل مفعمة بالحيوية والطاقة. كنت في ذروة حياتك المهنية والعلاقات. تأكد من عدم الحصول على وشدد خارج.

عموما برج الحمل 2018 يتوقع أن تكون هذه السنة في تحقيق عائدات ضخمة مع نصيبها من العقبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *